إعلان

بالصور - رينو تستبدل موديلات "فلوانس" بسيارة سيدان جديدة

06:32 م الثلاثاء 26 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

كشفت شركة رينو الفرنسية، عن سعيها إلى استبدال موديلات السيارة "فلوانس" فئة السيارات السيدان بموديل جديد من نفس الفئة بعد عدم تحقيق المبيعات التي ترضي طموح الشركة من هذه الفئة.

وذكرت الشركة الفرنسية سعيها إلى تسخير كل الامكانيات لديها لدعم السيارة الجديدة "ميجان" 2017 فئة السيدان، والتي من المقرر انطلاق خط تصنيعها قريبًا بمصانع الشركة في تركيا.

وقالت الشركة أن رينو "ميجان" سيدان ستوفر مساحة أكبر لركاب المقاعد الخلفية، فضلاً عن توفير شاشة رقمية للسائق كبديل عن العدادات الاعتيادية وشاشة أخرى للتحكم في وسائل الترفيه والراحة، كما أضافت مساحة تخزين أكبر للحقيبة الخلفية التي تم تزويد بابها بتكنولوجيا الفتح والغلق عن بعد دون الحاجة لاستخدام اليدين أو المفاتيح.

اقرأ أيضًا:

''انحسار الاقتصاد'' يدفع العشرات في دبي لترك سياراتهم بالشوارع

بالفيديو.. الإنسان المقاوم لحوادث السيارات أحدث تقليعات العلم

على مستوى المحرك والتكنولوجيا الميكانيكية، فمن المقرر أن تقدم الشركة المصنعة 5 فئات من المحركات بهذه النسخة من "ميجان" وذلك مثل نسخة Estate الهاتشباك، أبرزهم محرك بنزين بقوة 115 حصان وآخر بقوة 130 حصان، هذا بالإضافة إلى ثلاث محركات ديزل بقوة 90 و110 و130 حصان.

يذكر ان الشركة الفرنسية بدأت في انتاج رينو "فلوانس" منذ عام 2009 والتي من الواضح أنها لم تشبع طموحات الشركة في تحقيق انتشار واسع مثل مثيلتها من نفس الفئة.

ومن المنتظر أن يغطي إنتاج مصنع رينو في تركيا العديد من دول شمال أفريقيا ومصر، ودول الخليج، إلى جانب عدد من الدول الاوروبية.

فيديو قد يعجبك: