إعلان

رينو العالمية تكشف عن الموديل الجديد من كليو

04:53 م الأربعاء 15 يونيو 2016

رينو كليو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

بعد 4 سنوات من تقديمها للجيل الرابع من سيارتها كليو في 2012، قدمت رينو نسخةFacelift المعدلة من هذا الجيل، والتي ستقدمها الشركة كموديل لعام 2017.

ويتميز هذا الموديل ببعض التغييرات في تصميم السيارة وشكلها الخارجي ومن أهمها مصابيحLED الأمامية، وتعديل بسيط في شبكة التهوية الأمامية، بالإضافة إلى عدة تعديلات أخرى في الشكل أضافت لمحة جمالية ونسبة من الأناقة لهذا الموديل.

أما التصميم الداخلي لهذا الموديل فمنحته رينو اهتمام كبير، واستخدمت مواد وخامات عالية الجودة في تصميم المقصورة الداخلية، كما أكدت أنها تتيح لعملائها الاختيار من بين 3 أنظمة ترفيهية ومعلوماتية ذات اعدادات مختلفة، بالإضافة إلى وجود عدة أنظمة مساعدة للسائق منها نظام ذكي للمساعدة على الركن وهو مزود أجهزة استشعار أمامية وخلفية ,ايضا بكاميرا خلفية لنقل المشهد خلف السيارة أمام أعين السائق.

ومن أهم الإضافات التي تقدمها رينو مع هذا الموديل كان محرك الديزلdCiبسعة 1500 سي سي وبقوة 108 حصان، وتقدمه رينو بناقل حركة يدوي 6 سرعات، وتقدم رينو أيضا مع هذا الموديل نسخة من هذا المحرك تعمل بالبنزين بقوة 118 حصان، والذي تقدمه أيضا بناقل حركة يدوي 6 سرعات.

وشكرت رينو أنها ستبدأ في تلقي طلبات شراء هذا الموديل خلال فل الصيف، وأدت أنها ستبدأ في تسليمه لعملائها في أوروبا خلال شهر سبتمبر القادم.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان