إعلان

أغلى تذكرة طيران في العالم.. ماذا تُقدِّم لصاحبها؟!

10:40 ص الإثنين 09 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

نشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرًا مصورًا عن أغلى تذكرة طيران في العالم، وعددت كذلك الخدمات التي يستطيع صاحب التذكرة أن يحصل عليها نظير المبلغ المدفوع.

وانتهت الصحيفة البريطانية إلى أن أغلى تذكرة طيران في العالم تقدمها شركة طيران "الاتحاد" الإماراتية والتي تتخذ من العاصمة أبو ظبي مقرًا رئيسيا لها.

وقدرت التذكرة الأغلى بـ38 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل قرابة 430 ألف جنيه مصري، ذلك في رحلة ذهاب فقط من مدينة نيويورك الأمريكية إلى مدينة مومباي الهندية.

أما إذا قام الراكب بحجز تذكرة طيران على الجناح الأفخم ضمن أسطول طائرات "الاتحاد" من نيويورك إلى مومباي وبالعكس فإن السعر في هذه الحالة سيكون 76 ألف دولار أي قرابة 685 ألف جنيه مصري.

بعد رؤية هذا الكم من الأموال المبذولة في تذكرة طيران واحدة، من الطبيعي أن يتطرق ذهن القارئ إلى نوع الخدمات التي سيحصل عليها نظير كل هذا المال الذي وصفته الصحيفة البريطانية بـ"الثروة الصغيرة".

والخدمات المقدمة تتلخص في حصول صاحب التذكرة على جناح يضم ثلاث غرف وحمام خاص وغرفة جلوس، ويخصص لكل جناح طاه خاص وكبير خدم لطهي وتقديم كل ما يلزم وما يطلبه المسافر على هذه الدرجة.

وتقتصر هذه النوعية من درجات السفر التي لا توفرها تقريبًا أي شركة طيران لأثرياء العالم، عبر طائرات إيرباص (A380-800) التابعة لطيران الاتحاد.

وتستغرق الرحلة المفترضة من مدينة نيويورك إلى مدينة مومباي ما بين 19 إلى 21 ساعة، أي ما يعني أن الراكب سيشتري 21 ساعة من السفر بـ76 ألف دولار.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. قوة شفط محرك طائرة تُخفي رجل من الوجود

بالصور.. باجاني تصنع سيارة وحيدة بالعالم لأحد الأثرياء

فيديو قد يعجبك: