إعلان

حقيقية تواجد سيارة "بي ام دبليو I8" في ورشة تصليح سيارات بالحرفيين

05:51 م الأربعاء 06 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور لسيارة بي ام دبليو I8 الهايبرد الجديدة، أمام ورشة لتصليح السيارات في منطقة الحرفيين مرفوعة ومستلقي ميكانيكي أسفل السيارة.

وتحت عنوان "هي العربية دي ملهاش أهل يسألوا عليها" أثارت الصورة تساؤلات العديد من النشطاء حول الأسباب التي دفعت مالك السيارة بي ام دبليو I8 ليقصد ورشة تصليح سيارات في منطقة الحرفيين بدلا من أرسال السيارة إلى مراكز صيانة الشركة البافارية، نظراً لأن السيارة تعد من السيارات الهايبرد التي تحتوي على تكنولوجيا متطورة جدا.

وعلق البعض أن مالك السيارة واجه صعوبة في استقبال مراكز صيانة الشركة البافارية الوكيل الحصري لسيارات بي ام دبليو للسيارة بسبب انها بمواصفات خليجية، وهذا مخالف لشروط صيانة السيارات دخل مراكز الشركة، وتوقع البعض أنها ربما تكون أسلوب للترويج لورشة التصليح.

وحول حقيقة تواجد السيارة في ورشة تصليح بدلا من مركز صيانة الشركة حصل مصراوي على تصريح من الشركة البافارية الوكيل الحصري لسيارات بي ام دبليو، أن لم ترد معلومات حول السيارة المذكورة في أي من مراكز صيانة الشركة سواء برفض او قبول استقبال السيارة.

يذكر أن شروط استقبال السيارات في مركز صيانة الشركة البافارية تنص على، أن السيارات المباعة عن طريق الشركة وتحمل المواصفات المصرية هي من لها الحق في التمتع بالصيانة داخل الشركة.

الجدير بالذكر أن سعر السيارة بي ام دبليو I8 يبلغ حوالي 3.8 مليون جنيه


اقرأ أيضًا:

بالصور - إصدار خاص من جيب ''رينيجيد''

بالصور '' أول ظهور للسيارة BMW I8 في مصر

سيارة كريستيانو رونالدو الجديدة تنال إعجاب الملايين.. صورة

سيارات المشاهير- بطل أوقات فراغ يروي أصعب موقفين تعرض لهما أثناء القيادة (حلقة 1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان