إعلان

"كونتينننتال" تطرح إطارات حديثة في السوق المصري

05:00 م الأربعاء 09 مارس 2016

اطارات كونتينننتال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قامت شركة "كونتيننتال"، المصنّع الألماني للإطارات بالتعاون مع شركة تايربرو، الوكيل المعتمَد الوحيد في مصر، بالإعلان عن طرح إطارVanContactAP في السوق المحلّي.

وتم تطوير المجموعة من الإطارات بالتوافق مع متطلّبات السوق المحلّي بهدف تلبية الطلب المتزايد ضمن قطاع إطارات سيارات النصف نقل في مصر وتوفير أفضل الحلول المتعلّقة بالإطارات. وجرى تصميم إطار VanContactAPخصّيصاً ليناسب المناخ الحار والطرقات الوعرة، وهو يتميّز بتركيبة متطوّرة ملائمة تماماً لظروف الطرق في مصر.

السيارات الصغيرة قد تستهلك وقوداً أكثر في هذه الحالة

وتسمح صلابة الإطار في التعامل السهل مع أسطح الطرقات غير الجيدة والحمولات الثقيلة ومن خلال تزويده بمطّاط أكثر لمتانة أفضل، فإنه يوفر أداء أعلى من أجل الاستخدام لأميال إضافية، مما يعني عمر إطار أطول وانتفاء حاجة تغيير الإطارات كثيراً خلال فترة حياة المركبة ومن شأن منطقة طوق الإطار المعزّزة بشكل خاص والتصميم المدعّم لضمان المتانة على جانبي احتكاك الإطار، إضافة إلى نقش سطح الإطار المانع لاختراق الحجارة والحماية القوية الخاصّة بالجوانب، أن تجعل منVanContactAPإطاراً مناسباً بشكل خاص للحمولات الثقيلة.

واضاف جوزيه لويس دو لا فوينت، المدير التنفيذي لشركة كونتيننتال الشرق الأوسط: "إن مجموعة إطارات VanContactAP مناسبة جداً للتضاريس الأرضية في مصر، ليس فقط بسبب بنيتها القوية بل أيضاً بفضل تقليلها نسبة الاحتكاك أثناء الدوران ومن خلال فقدان طاقة أقل عبر الإطارات، فإن VanContactAP ستساعد في تحسين كفاءة استهلاك الوقود في المركبات هذا بدوره يوفر ميّزة إضافية لشركات النقل التي سيارات النصف نقل الفان حيث تُعتبَر السرعة والتكاليف المنخفضة ودقّة التوقيت عوامل أساسية في أعمال التوزيع."

الاخطاء الشائعة اثناء استخدام ناقل الحركة الأوتوماتيكي

وقال هشام ليالي، رئيس مجلس إدارة شركة تايربرو إيجبت: "يسرّنا تعزيز منتجات "كونتيننتال"عبر إضافة إطارVanContactAP إلى المجموعة القوية من منتجاتنا. وهذه الإضافة الجديدة ستوفر لعملائنا تقنيات متقدّمة للإطارات ضمن فئة سيارات النصف نقل ونحن نتوقّع أن تلقى هذه المجموعة من الإطارات إقبالاً قوياً كونها مناسبة تماماً للمناخ السائد محلياً وظروف الطرقات في مصر."


اقرأ أيضًا:

وسائل بسيطة للعثور على السيارات بعد السرقة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان