إعلان

عبد الحميد: بيريللي مصر تصدر 60% من انتاج المصنع

05:00 م السبت 24 ديسمبر 2016

خالد عبد الحميد مدير عام مبيعات بيريللي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أطلقت بيريللي بالتعاون مع الشركة الوطنية للبترول "وطنية"، أول مركز خدمة متكامل للإطارات تحت اسم "SuperTruck" في محطة وقود وطنية الواقعة على طريق السلام في مدينة شرم الشيخ.

ويُعد مركز الخدمة الجديد هوالأول ضمن 3 مراكز جديدة تحمل نفس العلامة التجارية، وتنوي بيريللي افتتاحها بالتعاون مع وطنية، حيث من المقرر افتتاح مركزين للخدمة في كل من الإسكندرية والعين السخنة خلال 2017.

تتخصص وطنية في تقديم باقة من الخدمات والمنتجات عالية الجودة لكل أنواع المركبات بالسوق المصري وقد وقع اختيار بيريللي ووطنية على مدينة شرم الشيخ بالتحديد لتدشين الشراكة بينهما وافتتاح مركز خدمة SuperTruck المتكامل، نظراً لرغبة الشركتين في تقديم مستوى راق من الخدمات لفئات متنوعة من سائقي المركبات والسيارات في هذا الموقع الاستراتيجي الهام.

ويقدم SuperTruck خدمة متكامله للإطارات تتضمن الفحص الشامل للإطارات، تركيب الإطارات، خدمات الترصيص وضبط الزوايا، يقدم مركز SuperTruck أيضاً منتجات بيريللي المتنوعة من الإطارات بأفضل مواصفات الامان والقياسات، بما يدعم شبكة مراكز المبيعات للشركة في مصر.

اقرأ أيضًا:

اسعار السيارات موديلات 2017 في ظل انخفاض المبيعات

اسعار السيارات الصيني الاكثر تداولا بعد الزيادة الاخيرة

ومن جانبه قال خالد عبد الحميد مدير عام مبيعات بيريللي أن 60% من انتاج مصنع بيريللي مصر يصدر إلى كافة أنحاء العالم وأن التكنولوجيا المستخدمه في عمليات الانتاج هي نفسها الموجودة في فرنسا إيطاليا وأمريكا اللاتينية.

واضاف أن بيريللي تمتلك واحد من أكبر مراكز البحوث والتطوير لخدمة السوق المصري بسبب درجات الحرارة العالية التي تشهدها مصر. إلى جانب امتلاك اكبر شبكة لخدمة العملاء.

وتعليقاً على الشراكة مع وطنية، يقول يونس علوي المدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة بيريللي مصر: " لقد تم تجهيز مراكز SuperTruck بأحدث أدوات ومعدات الإصلاح والصيانة وأكثرها تطوراً، بما يتيح لنا تقديم أفضل مستويات الخدمات في كل مراكز SuperTruck."

الجدير بالذكر أن شركة الإسكندرية للإطارات "بيريللي" تعمل في السوق المصري منذ عام 1999، هذا إلى جانب تواجدها القوي من خلال مراكز الخدمة التابعة لها والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان