إعلان

بالصور - بي أم دبليو الفئة الثامنة الاسطورية على الطريق

07:11 م السبت 08 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أظهرت عدد من الصور التجسسية المظهر الأنيق الذي يوازي التوقعات للسيارة بي أم دبليو كوبيه الفئة الثامنة الجديدة والتي تخفي الكثير من القوة تحت غطاء محرك السيارة.

التصميم الجذاب للنسخة الجديدة من بي أم دبليو الفئة الثامنة يظهر بشكل كبير الطابع الألماني المهتم دائما بقوة أداء المحرك، والمتوقع أن يجعل الوحش الألماني الجديد يصل إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4 ثواني بحسب ما ذكر موقع أوتو كار، مستفيده من المواد الموفرة للوزن مثل الألومنيوم وألياف الكربون التي يتألف منها هيكل السيارة الخارجي.

ومن المتوقع أن يكون تصميم بي أم دبليو الفئة الثامنة مستوحى من مفهوم الاختبارية التي اطلقت في الماضي القريب "بي أم دبليو جران لوسو" التي تم تصميمها من قبل المصمم الإيطالي بينين فارينا.

وكانت الشركة البافارية قد اكدت منذ بضعة أشهر أنها تعمل على اضافة عدة طرازات رياضية ستكون الفئة الثامنة واحدة منها، وتسعى إلى إصدار سيارة كوبيه أنيقة لمنافسة غريمتها مرسيدس بنز بعد إصدارها الأخير "اس كوبيه" الجديدة من فئة السيارات المكشوفة.

ومن المتوقع أن تحصل بي أم دبليو الفئة الثامنة على محرك ديزل 3.0 لتر بست أسطوانات على الفئة 840i الأساسية، في حين من المرجح أن يتم تجهيزه 850i وM8 مع محرك 4.0 لتر توربو V8، ومحرك اخر مؤلفا من 12 اسطوانة بشكل V ومدعوم بالتوربو المزدوج بسعة 6.0 ليتر بقوة تصل 544 حصان و750 نيوتن متر من عزم الدوران التسارع من 0 الى 100 كلم لن يتجاوز ال 4.5 ثواني.

والجدير بالذكر ان يتم اطلاق بي أم دبليو الفئة الثامنة في عام 2019 على أن تليها بأشهر قليلة سيارة M8.


اقرأ أيضًا:

حملة انتقادات واسعة في دبي بسبب مزاد على لوحة معدنية بسعر خيالي

اسعار السيارات الحديثة موديلات 2017 بعد تقلبات سعر الدولار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان