إعلان

نيسان تشارك "كيدزانيا" في أول خط إنتاج مصغر لصناعة السيارات.. صور

07:08 م السبت 22 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تصوير - علياء عزت:

عقدت نيسان موتورز شراكة مع كيدزانيا مصر لإنشاء خط إنتاج مصغر لصناعة السيارات لمدة خمس سنوات، لتوفر نيسان فرصة للجيل الصاعد للتعرف على منتجات نيسان وخوض تجربة تشويقية للقيادة والإثارة النابعة من عملية التصنيع.

وحضر الاحتفال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، ومؤتمن دعادر، رئيس كيدزانيا مصر، وعمرو سامي، مدير قطاع المبيعات بشركة إدراك، وعبد الفتاح فخر الدين، محافظ كيدزانيا مصر.

وتعد هي المرة الأولى التي تقوم فيها نيسان بإنشاء خط إنتاج مصغر لصناعة السيارات في مدينة كيدزانيا، لتوفر نيسان من خلال هذه المبادرة فرصة فريدة من نوعها للجيل الصاعد للحاق بمنتجات نيسان والتعرف عليها جيداً وخوض تجربة تشويق القيادة والإثارة النابعة من عملية التصنيع.

قال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور ايجيبت: "كما نوعد دائماً بالتركيز على أهمية الابتكار والتشويق في كل الأحداث والأنشطة التي نقوم بها، سيكون لدى الأطفال المشاركين في كيدزانيا فرصة ليصبحوا مهندسين نيسان حقيقيين ويساعدوا في بناء سيارة نيسان صني الشهيرة التي نفتخر بتصنيعها في مصنعنا بالسادس من أكتوبر".

ومن جانبه، قال مؤتمن دعادر، الرئيس التنفيذي لشركة كيدزانيا مصر: "أود أن أعرب عن الشرف والسرور لانضمام نيسان موتور ايجيبت رسمياً لقائمة شركاء كيدزانيا القاهرة، هذه الشراكة التي بدورها ستساعد على تعليم الأطفال بطريقة مفيدة ومنهجية من خلال عالم مرح مليء بالمتعة.

علق سكيجوتشي، "إن تجربة نيسان تتخطى كل هذا، فمن اللحظات التي لا تنسى أبداً هي لحظة الحصول على أول رخصة قيادة، ولذلك نسعى بمشاركة الأطفال تلك اللحظات الفريدة بمنحهم أول رخصة قيادة في حياتهم ليتمكنوا من القيادة داخل مدينة كيدزانيا. ليس هذا فقط، بل أضفنا "Nismo" وهي علامة نيسان الرياضية، التي تمكن الأطفال من أن يصبحوا سائقين "Nismo" من خلال القيادة في مقصورات السباق المتميزة تم تصميمها خصيصاً من قبل نيسان واكاديمية "جى تي".

 

فيديو قد يعجبك: