إعلان

اتفاقية شراكة بين جي بي غبور أوتو و "كريم"

07:17 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

هدير شلبي ممثلة "كريم" وماجد طوسون ممثل غبور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي ومازدا وجيلي إمجراند وشيري، عن توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع كريم، المتخصصة في مجال تأجير السيارات عبر تطبيق الهاتف المحمول، في عدد من المجالات من بينها توفير العديد من المزايا والخدمات لسائقي سيارات كريم من خلال شبكة جي بي غبور أوتو لخدمات البيع وما بعد البيع المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

وقع الاتفاقية ماجد طوسون، رئيس قطاع خدمة العملاء وتطوير شبكة الموزعين بشركة جي بي غبور أوتو، وهدير شلبي، مدير عام شركة كريم، في حضور ثناء عفيفي، رئيس قطاع التسويق، وكبار مسئولي الشركتين.

تهدف الاتفاقية إلى تقديم خصومات وعروض لسائقي كريم عند شراء سيارة من إحدى الماركات التي توزعها الشركة، سواءً كانت هيونداي أو مازدا أو جيلي إمجراند أو شيري.

كما تتيح أيضًا لسائقي سيارات كريم الحاليين إمكانية استبدال سياراتهم المستعملة أيًا كان طرازها بإحدى سيارات هيونداي أو مازدا أو جيلي إمجراند أو شيري، من خلال فابريكا، إحدى شركات جي بي غبور أوتو، المتخصصة في السيارات المستعملة.

وتقدم جي بي غبور أوتو من خلال شركة درايف، التابعة لها والمتخصصة في تمويل السيارات، خيارات متنوعة من خدمات تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة بأنظمة مرنة طبقًا لاحتياجات كباتن كريم.

بالإضافة إلى توفير مجموعة من العروض المتميزة والخصومات الحصرية على خدمات الصيانة وقطع الغيار في جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة للشركة في أنحاء الجمهورية.

وصرح ماجد طوسون رئيس قطاع خدمة العملاء وتطوير شبكة الموزعين بشركة جي بي غبور أوتو قائلاً " أن شركة جي بي غبور أوتو تسعى دائمًا إلى عقد شراكات جديدة مع جهات مختلفة بما يعود بالمنفعة العامة على جميع الأطراف متمثلة في الشركة والعميل والمجتمع ككل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان