إعلان

جنرال موتورز تعتزم تزويد "شيفورليه كروز 2018" بناقل حركة ذي 9 سرعات

09:30 ص السبت 15 أكتوبر 2016

شيفروليه كروز 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ديترويت/القاهرة - (د ب ا)

تعتزم شركة "جنرال موتورز" الأمريكية توسيع دائرة الاختيار أمام محبي السيارة "شيفروليه كروز" الهاتشباك اعتبارا من طراز 2018 من خلال توفيرها في فئتين الأولى بمحرك بنزين والثانية بمحرك ديزل (سولار). كما ستزود السيارة "كروز 2018" بناقل حركة آلي يتيح 9 سرعات أو ناقل حركة يدوي ذي 6 سرعات.

ونقل موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن آلان بيتي رئيس "جنرال موتورز أمريكا الشمالية" تأكيده اعتزام الشركة إنتاج سيارة كروز "هاتشباك" بمحرك ديزل للسوقين الأمريكية والكندية ضمن طراز 2018 الذي يبدأ طرحه في الأسواق في منتصف .2017

يذكر أن السيارة كروز هاتشباك الحالية تعمل بمحرك بنزين سعة 4ر1 لتر يعمل بالشحن التوربيني مع اختيارين لناقل الحركة الأول آلي بست سرعات والثاني يدوي بست سرعات أيضا.

ولا يمثل الإعلان عن طرح السيارة كروز هاتشباك بمحرك ديزل مفاجأة كبيرة في ظل اعتزام الشركة الأمريكية بدء بيع السيارة كروز الصالون بمحرك ديزل خلال الربع الأول من العام المقبل. ولم يتم الكشف عن السيارة كروز هاتشباك الديزل حتى الآن لكن السيارة كروز هاتشباك 2017 تباع حاليا بسعر يبدأ من 22190 دولارا.

في الوقت نفسه فإنه سيتم تزويد السيارة كروز هاتشباك بالمحرك الديزل سعة 6ر1 لتر ذي الشحن التوربيني والذي سيستخدم مع السيارة شيفروليه إكيونوكس في العالم المقبل. وهذا المحرك متاح في السوق الأوروبية منذ سنوات في السيارات أوبل زافيرا وأوبل أسترا وأوبل إنسيجنيا التي ينتجها الفرع الأوروبي لمجموعة جنرال موتورز.


اقرأ أيضًا:

بالصور.. جولة داخل طائرة ''الرئيس المحتمل'' للولايات المتحدة

اسعار السيارات الحديثة موديلات 2017 بعد انطلاق صاروخ الدولار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان