إعلان

فولكس فاجن تكشف عن جولف 2016 خلال أسابيع قليلة

05:28 م الأحد 31 يناير 2016

جولف 2016 الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

تستعد فولكس فاجن في الوقت الحالي للكشف قريبا عن موديل 2016 الجديد من جولف، والذي يعتبر نسخةFaceliftمعدلة في التصميم من الموديل الحالي للسيارة.

وأكد هذا الخبر موقع مجلةAuto Bildالألمانية، حيث ذكر الموقع أن فولكس فاجن ستكشف عن هذه السيارة خلال شهر مارس القادم، مما يعني أن جولف 2016 ستظهر لأول مرة أمام الجمهور من داخل معرض جنيف 2016 للسيارات الذي سينطلق في نفس الشهر.

وحتى الأن لا تؤكد معلومات مؤكدة أو صور لهذا الموديل، لكن ذكر الموقع في تقريره أن جولف 2016 ستحظى بشكل حاد أكثر قوة من شكلها الحالي، بالإضافة إلى مصابيحLEDأكبر، وسيتم أيضا تطوير السيارة من الداخل من حيث الألوان والمواد المستخدمة في فرش مقاعد السيارة، وأيضا سيتم طرح نظام تشغيل ترفيهي ومعلوماتي مقتبس من باسات كخيار للعملاء عند الشراء.

وذكر التقرير أن بعد فترة من تقديم هذا الموديل، ستكشف فولكس فاجن عن النسخة النهائية من نموذج جولفR 420القوي المقتبس من نموذج جولفR 400الموجود بصور هذا الموضوع، حيث سيتم إنتاجه كموديل ذو إصدار محدود، ويتوقع البعض أن تتراوح قوة محركه من 400 إلى 420 حصان، وأن يحمل الموديل أيضا خاصية الدفع الكلي لزيادة قوته ورفع أداءه.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان