إعلان

حكومة كوريا الجنوبية تقاضي فولكس فاجن الألمانية

10:01 ص الجمعة 29 يناير 2016

فولكس فاجن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود لطفي:

يواجه مديرين فرع فولكس فاجن في كوريا الجنوبية مشكلة كبيرة في الوقت الحالي، وذلك بعد أن بدأت الجهات الحكومية الخاصة بحماية البيئة في كوريا الجنوبية بالتوجه للقضاء واتهام فولكس فاجن بالتلاعب في نسب انبعاثات العوادم الصادرة من محركات الديزل بسياراتها في القضية المعروفة إعلاميا باسم ديزلجيت.

وجاءت هذه الخطوة بعد رفض أجهزة حماية البيئة في كوريا الجنوبية للإصلاحات التي قدمتها فولكس فاجن في 6 يناير الحالي لتعديل سياراتها بمحركات الديزل والتي تضم برمجة وأجهزة للتلاعب بنسب انبعاثات العوادم، حيث وجدت هذه الجهات أن الإصلاحات التي طلبتها بشكل رسمي من المجموعة الألمانية غير كافية وتؤدي إلى تغيير في كفاءة السيارة ومحركها وترفع أيضا من استهلاك الوقود.

جدير بالذكر أن هذه القضية ليست الأولى التي تواجهها فولكس فاجن بعد تقديمها لخطة إصلاح السيارات المتضررة من تلاعبها، حيث تواجه المجموعة قضية مماثلة في أمريكا بعد رفض الأجهزة الحكومية لحماية البيئة في أمريكا لهذه الإصلاحات أيضا.

وعلى فرض أن القضاء سيدين فولكس فاجن في كوريا الجنوبية، سيواجه مديرين فرع المجموعة هناك حكم بالسجن يصل إلى 5 أعوام، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 2.5 مليون دولار.

اقرأ أيضًا:

علامة ''تويوتا'' التجارية للبيع بـ380 مليار جنيه!

حقيقة عرض رينو كويد بـ 35 ألف جنيه في مصر

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان