إعلان

الإمارات تواجه مشاكل المرور بهاشتاج "#وبعدين_وياك"!

05:02 م الجمعة 15 يناير 2016

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

دشنت إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني التابعة لمكتب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الإماراتي هاشتاج "#وبعدين_وياك" عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز التوعية العامة والتعريف بالسلوكيات المرورية الخاطئة الواجب تلافيها.

وبحسب صحيفة (الإمارات اليوم) فإن الوسم أو الهاشتاج المدشن سيتم من خلاله تبادل المخالفات المرورية اليومية الشائعة والمتكررة التي يرتكبها الأفراد وقائدي المركبات على مختلف الطرقات الداخلية والخارجية.

وتعليقًا من جانبها قالت الملازم أول فاطمة الشحي رئيسة مركز مواقع التواصل الاجتماعي بإدارة الإعلام الأمني أن الإدارة ستطرح بجانب الهاشتاج مجموعة فيديوهات توعوية معالجة بتكنولوجيا الجرافيك 3D تجسيدًا للمخالفات والسلوكيات السلبية المتكررة.

وأكدت الشحي في تصريح نشرته (الإمارات اليوم) أن إدارة الإعلام الأمني تعمل جاهدة لتقديم المواد الإعلامية المبتكرة والابداعية المؤثرة في الجمهور بأسلوب واقعي متطابق مع الحياة اليومية، بهدف التوعية بمخاطر السلوكيات السلبية.

وأضافت الشحي أن فرع التلفزيون بالإدارة سيقوم في كل مرة بتصوير خطأً مختلفاً وشائعًا للارتقاء بوعى المواطن، داعيةً في الوقت ذاته الجمهور التفاعل مع هذه الخطوة الإيجابية التي تسهم حتمًا في الحفاظ على الجميع بأمان.

اقرأ أيضا:

ارتفاع الأسعار يدفع المصريين لشراء هذه السيارات

ثلاث سيارات جديدة تتنافس في السوق المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان