إعلان

حرمان طالب عراقي من القيادة في انجلترا بسبب سيارته الـ"فيراري"!

10:21 ص الأربعاء 09 سبتمبر 2015

فيراري كاليفورنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

قضت محكمة ريد هيل البريطانية بحرمان العراقي علي كذار (25 عاماً) من القيادة في المملكة المتحدة لمدة عامين وسجنه 4 أشهر مع وقف التنفيد و200 ساعة عمل غير مدفوع الأجر لصالح المجتمع.

كما أمرت المحكمة بفرض حظر تجوال على كذار وإلزامه منزله من الساعة السابعة مساءً وحتى السابعة صباحًا لمدة 4 أشهر وتغريمه 150 جنيه استرليني (1800 جنيه مصري).

وكان كذار الذي يدرس بمعهد خاص تابع لجامعة ريجنت البريطانية قد تخطى حاجز الـ240 كيلو متر في الساعة بسيارته "فيراري كاليفورنيا" التي يبلغ سعرها مليون وثمانمائة ألف جنيه مصري.

وكافحت الشرطة البريطانية بسياراتها العاجزة أمام سيارة الطالب العراقي إلى أن استطاعت ايقافه وهو الذي كان منطلقاً بقوة على الطريق السريع بالقرب من ساري.

وفي المحكمة طالب كذار بالصلح ولكن القاضي مايكل ستابلز ارتأى بأن يطبق عليه ما سبق ذكره من أحكام، وقال له صدقني يا بني إن هذا أفضل لك وللمجتمع فأنت كنت على مشارف الموت لست وحدك ولكن أناس أبرياء معك.

وبحسب موقع "ديلي ميل" فإن كذار يعيش في شقة بماريليبون يبلغ سعرها 12 مليون جنيه مصري، ويدرس في ثاني أفضل جامعة خاصة بالمملكة حيث تبلغ رسوم الفصل الدراس الواحد بها قرابة 200 ألف جنيه مصري.

يذكر أن سيارة علي كذار ماركة "فيراري كاليفورنيا" تعد هي الوحيدة بالمملكة المتحدة ذات اللون الأبيض، وهو الأمر الذي كان يلقي الضوء على كذار دائمًا أثناء تجوله بها. إلى أن نصحه أحد أصدقاء والده بضرورة تجنب قيادتها حتى لا يجلب لنفسه المشاكل.

علي كذار

فيراري كاليفورنيا

علي كذار

فيديو قد يعجبك: