إعلان

"ايزي تاكسي" ..طريقة سهلة وآمنة للمواصلات في مصر

إيزي-تاكسي

"ايزي تاكسي" ..طريقة سهلة وآمنة للمواصلات في مصر

12:34 م الأحد 10 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

القاهرة - (مصراوي):

 يعتبر ايزي تاكسي  هو التطبيق رقم واحد لسيارات الأجرة في جميع أنحاء العالم يربط الركاب والسائقين بطريقة آمنة، سريعة وسهلة، انه تطبيق مجاني متاح لجميع أنواع الهواتف الذكية ،  Android   ,windows phone  و IOS يمكنك تحميله من ال App store , Play store أو ممكن تستخدمه ايضا من خلال Google play .

 وتهتم إيزي تاكسي بتوفير الأمان، وهذا بتحميل للتطبيق الذي يجعل رحلتك تجربة آمنة، فبدلا من ركوب التاكسي مع شخص غريب، جاء تطبيق إيزى تاكسي الذي يسمح لك برؤيه اسم السائق ورقمه وصورته الشخصية  ونوع سيارته ورقم سيارته، هذا يجعلك تضمن السائق الذي يقوم بتوصيلك و تكون على يقين انك اذا فقدت ممتلكاتك في التاكسي سيصبح الحصول عليها مرة أخرى سهل جدا! ايزى تاكسي يحتفظ بسجل لجميع وثائق سائقيها و جميع المشاوير التي قطعتها مع كل سائق وهذا ما حدث بالفعل عندما يفقد العميل شيء من ممتلكاته يرجع لفريق عمل إيزي تاكسي و يتم استعادة الممتلكات بشكل سهل.

 تطبيق إيزي تاكسي يوفر راحتك بدلا عن انتظار التاكسي في الشارع ، بعد ضغطه واحدة فقط من خلال التطبيق، سيأتي أحد السائقين التابعين لنا على الفور لاصطحابك من موقعك , في اقل من 10  دقائق .

 وعلى الجانب الاخر تقوم إيزي تاكسي بتدريب السائقين على استخدام التكنولوجيا و ال GPS  والتقنيات الحديثة، وهذا من خلال استخدام هاتفة الخاص في تجربة جديدة تجعلة ينفتح على عالم الحداثة . و تهتم إيزي تاكسي بجودة الخدمة التي تقدمها , ولهذا يتم تدريب السائق عند اشتراكه في إيزي تاكسي عن كيفية استخدام التطبيق , وبعد كذلك يتم تدريبة على كيفيه التعامل مع المشاكل التي توجهه خلال اليوم، و يتواصل السائق مع فريق العمل في إيزي تاكسي لكي يساعدوه إذا واجهته مشكلة ما و كذلك لكي يعرض اقتراحاته لهم، وهذا لتسهيل الخدمة له.

 ويقوم السائق بتحميل "إيزي تاكسي "سيتوفر له الراحة و ذلك من خلال استقباله للمشاوير من إيزي تاكسي، فيصبح الأمر اكثر سهولة و توفيرا لوقته , فلا داعي الان للسير مسافات كبيرة بحثا عن العميل، وكذلك الأمان فلا خوف من الشخص الذي يطلب التاكسي و ذلك لضمان البيانات لدينا و تسجيل كل بيانات المشوار ايضا .

 يمكنكم التواصل مع "ايزى تاكسى" عبر أحد قنوات التواصل سواء عن طريق خدمه العملاء ( من 9:00 صباحا – حتى 12:00 منتصف الليل ) أو وموقع التواصل الأجتماعي - http://www.easytaxi.com/eg .

 أيضاً:

لأحدث أخبار عالم السيارات

لمشاهدة أحدث صور السيارات  

لمشاهدة فيديوهات متنوعة للسيارات 

تعرف على نصائح لسياراتك

 

إعلان

إعلان

إعلان