إعلان

بالصور - أسعار ومواصفات جيب "رينيجيد" الجديدة في مصر

08:35 ص الإثنين 16 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أعلنت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز في مصر عن طرح جيب "رينيجيد" لأول مرة في السوق المصري خلال الأسابيع المقبلة، لتُستكمل بها عائلة جيب في مصر، مؤكدة أن السيارة ستكون بمثابة مفاجأة لعشاق السيارات الرياضية الصغيرة في مصر، حيث تجمع السيارة بين قوة تصميم ومتانة وإمكانيات وأمان سيارات جيب الأسطورية.

وتعد "رينيجيد" أول سيارة لجيب في فئة السيارات الرياضية SUV متعددة الاستخدامات والحل الأمثل للقيادة داخل المدن، فهي سيارة عالمية موفرة للوقود تجمع بين القيمة والصقل والسلامة والتكنولوجيا المتقدمة وتطرح بأسعار مناسبة وفى متناول الجميع.

تتميز جيب "رينيجيد" بمحرك اقتصادي في استهلاك الوقود حيث تتألف من محرك بنزين MultiAir2 Turbo بسعة 1.4 لتر وبقوة 140 حصان وعزم 230 نيوتن متر، وهي أول سيارة رياضية SUV متوسطة بناقل حركة أوتوماتيك بنظام قابض مزدوج ذي ست سرعات.

وتتصدر دائما مواصفات السلامة والأمان سيارات جيب، لتشمل 6 وسائد هوائية قياسية، وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESC) مع نظام المقاومة الإلكتروني للميلان (ERM)، وحساس لركن السيارة، ونظام تثبيت السرعة وأكثر من 60 خاصية أخرى للأمن والسلامة ولتوفر القيادة المثلى على الطرق وخاصة الطرق المصرية.

الجدير بالذكر أن باب الحجز لجيب "رينيجيد" قد تم فتحه بأسعار تنافسية:

Untitled-1


اقرأ أيضا:

لص يسرق نظارة بـ 100 دولار تاركاً ورقة سيندم عليها طوال عمره

ما هي المدة اللازمة لتسخين محرك سيارتك صباحاً؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان