إعلان

بيع اول نسخه فى العالم من S-class 2014 فى السعوديه

05:32 م السبت 20 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دخلت المملكه العربيه السعوديه تاريخ مرسيدس من اوسع الابواب حيث تم بيع اول نسخه من مرسيدس S-class الفاخره فى السعوديه وهو ما يشير الى قيمة اسواق المملكه والشرق الاوسط فى الوقت الحالى بالنسبه لكبرى شركات السيارات.

وقد اقيم حفل ضخم جدا بمدينة جده لتدشين اطلاق السياره الجديده كليا والتى شهدت تطورات عده وتعول عليها مرسيدس لتحدث قفزه نوعيه بسيارتها الفاخره الجديده التى تعد فى نظر الكثيرين انها الافخر حول العالم. وقد اقيم مزاد على اول نسخه فى العالم من اس كلاس الجديده ووصل سعر السياره الى 1.62 مليون ريال سعودى وسيتم التبرع بالمبلغ لصالح لجمعية جده للتوحد

الفئة المباعة كانت S500 باللون الأبيض, والمزودة بمحرّك V8 بسعة 4.7 لتر ينتج 449 حصان, و 700 نيوتن-متر. تنتقل القوة عبر ناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات. يتميز الجيل الجديد من S-Class بالعديد من التقنيات والأنظمة المذهله, فهي السيارة الأولى في العالم التي لا تحتوي الا على مصابيح LED بمجموع حوالي 500 إنارة LED.

الداخلية تتميز بمواصفات مثيرة جداً, حيث قامت مرسيدس بتسمية المقصورة الخلفية بـ ”الدرجة الأولى الخلفية” والتي تتميز بمقاعد يمكن تعديل وضعيتها حتى زاوية 43.5 درجة, وإحتوت على نظام تدليك جديد “ENERGIZING” مع 14 وسادة هوائية تقدم 6 أنواع مختلفة من التدليك, إضافة لذلك تتميز الداخلية بنظام تدفئة الأول من نوعه, والذي سيقوم بتدفئة مسند الذراع (التكاية) الوسطية, وعلى الأبواب في المقاعد الأمامية والخلفية, إضافة إلى تدفئة المقود, وتطوير تدفئة المقاعد لتوفر أسرع تدفئة خلال وقت قصير جداً. حتى نظام التكييف تم تطويرة ليحتوي على نظام active scenting الأول من نوعه في السيارات لتنقية وتلطيف الهواء قبل دخوله إلى المقصوة ثم تعطيره بـ4 خيارات مختلفة من الروائح ( Mercedes-Benz prefers, moods: freeside, sports, downtown and nightlife) بإمكان مالك السيارة إضافة أي نوع من العطورات التي يفضلها, وكل ماعليه فعله هو إضافة العطر في هذه القطعة التي تقع في داخل صندوق القفازات, وتشغيل زر نظام active scenting.

إضافة لمميزات الداخلية, تم تزويد S-Class بالعديد من الأنظمة الجديدة أبرزها نظام Magic Body Control الذي يقوم بضبط نظام التعليق وفقاً لنوعية الطريق, حيث يعمل هذا النظام عبر كاميرات تلتقط حالة الطريق امام السيارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان