إعلان

بعد حادث كاليفورنيا المميت.. سيارة لـ"تيسلا" تقتحم صالة ألعاب رياضية

06:29 م الثلاثاء 01 مايو 2018
بعد حادث كاليفورنيا المميت.. سيارة لـ"تيسلا" تقتحم صالة ألعاب رياضية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

وثقت كاميرات مراقبة لحظة اقتحام سيارة تيسلا موديل X الكهربائية لصالة ألعاب رياضية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت تقارير إعلامية أمريكية عدم وقوع أي خسائر في الأرواح، حيث نجا رواد النادي الرياضي من كارثة محققة في اللحظات الأخيرة.

وكانت سيدة تقود السيارة الكهربائية لحظة اقتحامها للنادي الرياضي، ووأوضحت للشرطة فيم بعد أن سبب التصادم نتج عن تسارع مفاجئ للسيارة دون أي تدخل منها.

تلك الواقعة تأتي بعد أسابيع قليلة من حادث مدينة ماونتين فيو بولاية كاليفورنيا المميت، الذي تسببت فيه سيارة تيسلا موديل X رياضية كانت تعمل بنظام القيادة الآلية، وانحرفت عن الطريق لتصطدم بسيارات في الجهة المقابلة، وأسفر عن وفاة سائقها متأثرًا بجروحه.

ويرى محللون أن حادث صالة الألعاب الرياضية الجديدة، بمثابة ضربة جديدة للشركة الأمريكية المالكة لسيارات تيسلا، خاصة بعد إعلانها في وقت سابق عن سحب 123 ألف سيارة موديل S بسبب عيب في عجلة القيادة.

وقالت تيسلا إن السيارة قد تواجه هذه المشكلة في المناطق ذات الأجواء الباردة، والتي قد تتسبب في تلف وحدات تثبيت عجلة القيادة، مما يجعل توجيه السيارة أكثر صعوبة.

وأعلنت تيسلا في أعقاب حادث كاليفورنيا، عن إيقاف مؤقت لخطوط الإنتاج حتى يتسنى لها فحص كامل المعدات والتحقق من جودة السيارات التي تم إنتاجها سابقا والتي تخرج إلى الشوارع والطرقات فيم بعد.

يأيي ذلك في وقت أعلن فيه موقع "Ev-sales" المعني بأخبار السيارات الكهربائية عن تصدر شركة تيسلا لقائمة الشركات الأكثر مبيعًا للسيارات الكهربائية في الأشهر الثلاث الأولى من 2018.

فيديو قد يعجبك: