إعلان

جولة داخل "برج بورش" الذي يتيح لقاطنيه استضافة سياراتهم في الصالون

04:56 م الإثنين 19 مارس 2018
جولة داخل "برج بورش" الذي يتيح لقاطنيه استضافة سياراتهم في الصالون

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - أيمن صبري:

انتهت شركة "Dezer Development" للتطوير العقاري في 2017 من إنشاء برج "بورش ديزاين" المخصص لأثرياء العالم، والكائن في ولاية فلوريدا جنوبي شرق الولايات المتحدة، ويتكون من 60 طابقًا بإجمالي 132 وحدة سكنية.

وبلغت تكلفة إنشاء البرج الجديد بحسب موقع قناة "CNN" الإخبارية، قرابة 560 مليون دولار أي نحو (9.8 مليار جنيه مصري)، ومن أبرز ما يميزه هو إتاحة نقل سيارات السكان حتى غرف الصالون الخاصة بهم.

يقول جيل ديزر، الرئيس التنفيذس لشركة (Dezer Development): "هناك أشخاص يحبون جمع اللوحات الفنية وآخرون يعشقون اقتناء السيارات وينظرون إليها باعتبارها عمل فني بحد ذاته، ولهؤلاء ابتكرنا طريقة عرض السيارات داخل غرف الجلوس الخاصة بهم".

وقامت إحدى الشركات التابعة لبورش الإلمانية لصناعة السيارات بتزويد المينى الجديد بمصاعد خاصة بالسيارات لتمكين السكان من اصطحاب سياراتهم إلى داخل وحداتهم السكنية، ويستطيع المصعد نقل السيارة في وقت لا يتعدى 75 ثانية فقط، ويمكن التحكم فيه واستدعائه بواسطة الهواتف الذكية.

وأكد خوان بابلو، وهو أحد سكان العقار الجديد ويمتلك مجموعة من السيارات الفارهة أبرزها مازيراتي وفيراري وبورش، أنه سعيد ببقاء السيارات أمام ناظيره، مضيفًا أن المكان الذي يقبع فيه البرج من أهم المزايا كذلك.

ومن وسائل الترفيه التي يمنحها البرج الجديد لسكانه، المطعم الخاص المفتوح أعلى البرج، بالإضافة إلى أجهزة محاكاة لسباقات السيارات، وقاعة سينما خاصة.

يذكر أن سعر الوحدة في برج "بورش ديزاين" يتراوح بين 6 و32 مليون دولار، أي أن سعر المتر المربع الواحد يتراوح بين 15 و25 ألف دولار.

فيديو قد يعجبك: