إعلان

بالفيديو.. رينج روفر سبورت الجديدة تنجح في تحدي "التنين الصيني"

01:31 م الثلاثاء 27 فبراير 2018
بالفيديو.. رينج روفر سبورت الجديدة تنجح في تحدي "التنين الصيني"

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - أيمن صبري:

خاضت سيارة رينج روفر سبورت الجديدة تحديًا هو الأصعب، بعدما واجهت "طريق التنين" الذي يعد واحدًا من أصعب المرتفعات في العالم، حيث يمتد لمسافة 11.3 كم ويلتف حول نفسه 99 مرة وينتهى بدرجٍ سلمي مكون من 999 درجة.

ونشرت القناة الرسمية لشركة لاند روفر البريطانية المالكة لسيارات رينج روفر على موقع تبادل الملفات "يوتيوب" التجربة كاملة منذ التجهيزات الأولية وحتى النهاية، وهو المقطع الذي تخطى عدد مشاهداته مليوني ونصف المليون.

وبعد عدد من المحاولات الفاشلة، استطاعت رينج روفر أن تتخطى بنجاح هذه التجربة في محاولتها الأخيرة، لتصبح بذلك أول سيارة SUV هجينة تتخطى هذه التجربة في العالم وتسجل اسمها في سجل الشرف لتحدي التنين.

واستعانت لاند روفر بخبير القيادة وسائق سباقات فورمولا E هو بيج تانج، الذي أكد أنها لم تكن مهمة سهلة على الإطلاق، مضيفًا أنه خاض العديد من التجارب الصعبة خلال مشاركته بسباقات فورمولا-E للسيارات الكهربائية وفورمولا-1 لسيارات البنزين إلا أنه تحدي التنين كان الأصعب.

يذكر أن رينج روفر سبورت 2018 نسخة PHEV تستمد طاقتها من محرك بنزين وآخر كهربائي بقوة إجمالية 416 حصان، وتم تزويدها بنظام الاستجابة للتضاريس 2 المتقدم وهو أحد الأسباب في نجاح تجربة تحدي التنين.

فيديو قد يعجبك: