إعلان

هل تعلم.. سيارة واحدة من بينتلي بنتاجيا تستهلك جلود "7 بقرات" جبلية

05:34 م السبت 17 فبراير 2018
هل تعلم.. سيارة واحدة من بينتلي بنتاجيا تستهلك جلود "7 بقرات" جبلية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - أيمن صبري:

تعتبر علامة "بينتلي" الانجليزية المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية واحدة من أفخم وأغلى العلامات التجارية في عالم صناعة السيارات.

ويرجع السبب في غلاء سيارات بينتلي إلى محدودية إنتاجها، خاصة أن الشركة تعتمد في صناعة سياراتها على العامل البشري بشكل أساسي واللجوء ثانويًا إلى التكنولوجيا الحديثة.

وتعتمد الشركة البريطانية في الأساس على المواد الطبيعة لصناعة سياراتها، حيث تختار بعناية فائقة أنواع الأخشاب المستخدمة وجلود الحيوانات والألياف الطبيعية وغيرها.

وفي تقرير مصور سلطت قناة "دويتشة فيلة" الألمانية الضوء على مراحل تصنيع واحدة من أشهر سيارات بينتلي وهي "بينتاجيا" SUV، والتي يتم إنتاجها داخل مصنع الشركة شمالي بريطانيا.

وبحسب القناة الألمانية فإن السيارة الواحدة تستهلك لكسوة مقاعدها جلود سبع أبقار من التي كانت ترعى في المناطق الجبلية التي لا يوجد بها سياج أو حشرات تؤذي الجلد.

ويقتصر دور الماكينات خلال مراحل صناعة السيارة على أشياء بسيطة للغاية مقارنة بمصانع السيارات الإنتاجية الأخرى، أبرزها تركيب لوحة القيادة، فيم يتم تركيب المحرك يدويًا.

يذكر أن سيارة بينتلي بينتاجيا تعد أسرع سيارة SUV في العالم بمحرك قوته 600 حصان وسرعة قصوى تصل إلى 299.5 كم/س، وتبدأ أسعارها في الأسواق الأوروبية من 231.825 دولار أي ما يعادل (أربعة ملايين و800 ألف جنيه مصري).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان