إعلان

في (28 ثانية).. شاهد آخر لحظات "أوتوماك فورميلا" للسيارات مصر 2017

02:37 م الأحد 24 سبتمبر 2017
في (28 ثانية).. شاهد آخر لحظات "أوتوماك فورميلا" للسيارات مصر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

حرصت اللجنة المنظمة لمعرض "أوتوماك فورميلا" للسيارات على توجيه الشكر للعارضين وزوار المعرض، وذلك عبر مقطع فيديو تم نشره على الصفحة الرسمية للمعرض على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة والعشرين من "أوتوماك فورميلا" في الـ20 من سبتمبر واستمرت حتى مساء 23 من نفس الشهر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

كلمة الشكر التي وجههتها اللجنة المنظمة، تبعتها اللحظات الأخيرة من عمر المعرض، حيث تم توثيق خروج السيارات المشاركة من أروقة مركز القاهرة للمؤتمرات، معلنة بذلك إسدال الستار على نسخة العام الحالي.

وواجهت نسخة 2017 بعض المعوقات والصعوبات، تمثلت في تأجيل الموعد الرسمي الذب كان مقررًا له منتصف مارس الماضي بسبب عزوف عدد كبير من العارضين عن المشاركة على خلفية استمرار الركود الذي يعاني منه السوق المصري.

وبالرغم من التأجيل لمدة تزيد على ستة أشهر كاملة ليقام أواخر سبتمبر، إلا أن المشاركين لم يتجاوز عددهم الـ24 شركة وعلامة تجارية، في الوقت الذي اعتذرت فيه 21 شركة أخرى عاملة في السوق المصري.

يذكر أن "أوتوماك فورميلا" يعد ملتقى السيارات الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منذ انطلاق دورته الأولى في عام 1995 وحتى الآن.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. أول "سيارة كهربائية" بمصر حاضرة في "أوتوماك فورميلا"

لأول مرة في مصر.. موديلان جديدان من "ألفا روميو" بمعرض أوتوماك فورميلا

جولة مصورة داخل أروقة "أوتوماك فورميلا" للسيارات 2017 في يومه الأول

فيديو قد يعجبك: