إعلان

تعرف على الجيل الثامن من رولز رويس فانتوم الأكثر هدوءً في العالم (فيديو)

04:18 م السبت 29 يوليو 2017
تعرف على الجيل الثامن من رولز رويس  فانتوم الأكثر هدوءً في العالم (فيديو)

كتب - أيمن صبري:

كشفت شركة رولز رويس البريطانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الفارهة عن الجيل الثامن من أيقونتها "فانتوم" موديل 2018، وذلك ضمن فعالية خاصة بالشركة.

وأكدت الشركة البريطانية أن السيارة الجديدة ستكون "الأكثر هدوءً في العالم"، خاصة بعدما استخدمت زجاج من طبقتين بسُمك 6MM في كل أنحاء السيارة، وكذلك استخدام أكثر من 130 كجم من المواد العازلة للصوت، فضلًا عن استخدام مواد ذات امتصاص عالي لتحسين عزل الصوت.

وبذلت الشركة جهدًا مضاعفًا لعزل مقصورة السيارة بعيدًا عن الضوضاء الخارجية، فاستخدمت إلى جانب ما تقدم نوع من الجلود المزدوجة في الأرضيات والفرش وحواف الأبواب، بالإضافة إلى حقن الفراغات بين طبقات الجلود برغوة كيميائية لمزيد من الهدوء.

ومن الميزات التي سيجدها كذلك مالكي السيارة الجديدة، نظام الإضاءة المتطور المعتمد على الليزر والذي يؤمن إضاءة الطريق أمام السائق لمسافة تصل إلى 600 متر، فضلًا عن أضواء "الليد" المنتشرة بعناية في أنحاء السيارة.

رولز رويس استعانت كذلك بمعدن الألومنيوم خفيف الوزن لبناء هيكل السيارة بالكامل لرفع أدائها الوظيفي، حيث تم وصفها من قبل صانعيها بأنها الأفضل على الإطلاق في فئتها، كما أنها أصبحت أكثر صلابة من سابقتها بنسبة تصل إلى 30%، ما يؤدي إلى مزيد من الراحة.

ووضعت رولز رويس في قلب الفانتوم الجديدة محرك V12 ينبض بقوة 563 حصان ولكن في صمت، وتم ربطه بناقل حركة من 8 سرعات قادر على تخزين مسارات الطرق المختلفة عن طريق الاتصال بالأقمار الصناعية.

فيديو قد يعجبك: