إعلان

بعد نجاته من حادث قاتل.. ريتشارد هاموند على كرسي متحرك (فيديو)

11:24 ص الإثنين 26 يونيو 2017
بعد نجاته من حادث قاتل.. ريتشارد هاموند على كرسي متحرك (فيديو)

كتب - أيمن صبري:

نشر البريطاني ريتشارد هاموند (47 عامًا) مقدم برنامج "The Grand Tour" المذاع على شبكة أمازون، مقطع فيديو قصير للحديث عن أحدث آلاته الميكانيكة التي امتلكها مؤخرًا وهي عبارة عن كرسي متحرك يعمل بالكهرباء.

الصحفي البريطاني الذي عمل سابقًا ضمن فريق تقديم برنامج "Top gear" وأذيع لسنوات على شاشات شبكة الإذاعة البريطانية بي بي سي، كان قد تعرض مطلع الشهر الجاري لحادث قاتل كاد أن يفقد حياته فيه.

الحادث الذي تعرض له هاموند والذي بطبيعة الحال لم يكن الأول خلال مسيرته، وقع أثناء تسجيل أحدى حلقات البرنامج، وكان يقود في تلك الأثناء سيارة رايماك كونسيبت 1 الكهربائية، أعلى تلة هيمبورج في سويسرا فانقلبت به السيارة والتهمتها النيران عن آخرها.

وسبب ذلك الحادث لهاموند الكثير من الرضوض في أنحاء جسمة، بالإضافة إلى كسر في ركبته اليسرى تطلب تدخل جراحي، وعلى إثر ذلك فإن هاموند سيظل معتمدًا لفترة من الزمن على كرسيه المتحرك في التنقلات.

وقال هاموند مازحًا: " أعزائي أود أن أعرفكم على سيارتي الجديدة، إنها مزودة بأماكن للعكازين وأعتقد أنها ستكون مناسبة للمستقبل".

يذكر أن ريتشارد هاموند قد تعرض قبل ثلاثة أشهر مضت إلى حادث قوي، عندما سقط من أعلى دارجة نارية كان يقودها خلال تصوير أحد مشاهد البرنامج، وانتشرت حينها أنباء عن وفاته على إثر الحادث، إلا أنه خرج بعدها بأيام ليؤكد حقيقة الحادث ونجاته منه.

فيديو قد يعجبك: