إعلان

بالفيديو.. هكذا احتفت "أوبر مصر" بأقدم وأفضل سائقيها في ملتقى "إكسبو"

05:20 م الخميس 21 ديسمبر 2017
بالفيديو.. هكذا احتفت "أوبر مصر" بأقدم وأفضل سائقيها في ملتقى "إكسبو"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - محمود طلعت:

التقت "أوبر مصر" الجمعة الماضية بنحو 1000 من أقدم وأفضل سائقيها، وذلك خلال ملتقى "أوبر إكسبو"، الذي شهد التوقيع على عقد شراكة مع ValU، إحدى شركات المجموعة المالية القابضة هيرمس.

شهد الملتقى الإعلان عن تقديم كل من "أوبر وValU" سيارات جديدة للسائقين بالتقسيط، بفائدة 5% فقط، كما تخلل اليوم العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية، بالإضافة إلى عروض وخصومات على صيانة السيارات ووثائق التأمينات.

وقال عبداللطيف واكد، المدير التنفيذي لشركة "أوبر مصر" إن الشراكة مع "valU" تعكس مدى الدعم الذي تقدمه الشركة لسائقيها، مؤكدًا أن هذه الخطوة واحدة من تسع مزايا تقدمها "أوبر" لسائقيها لتحسين دخولهم الشهرية.

وأضاف واكد خلال كلمته بالملتقى أن البرنامج الذي تم تفعيله بموجب الاتفاقية يعد من أفضل برامج تمويل السيارات في السوق المصري للسائقين، حيث سيتمكن سائقو أوبر من الحصول على تمويل شراء سيارة بفائدة 5٪ مقارنة بمتوسط أسعار فائدة السوق التي تصل إلى 20%.

وأثنى واكد على السائقين المنتسبين إلى أوبر، مشيرًا إلى أن الشركة لم تكن لتحقق تلك النجاحات دون تفاني هؤلاء السائقين وإخلاصهم، الذين يعملون وفقًا لتوصيفه في خدمة عملاء التطبيق، حتى أصبحت مصر واحدًا من أنجح الأسواق في الشرق الأوسط.

ويرصد الفيديو المرفق أبرز فعاليات الملتقى، ولقاء مع عدد من أفضل سائقي "أوبر"..

فيديو قد يعجبك: