إعلان

بالفيديو.. بعض خدع السيارات القاتلة في "فيوريس7" بدبي

12:30 م الأحد 13 مارس 2016
بالفيديو.. بعض خدع السيارات القاتلة في "فيوريس7" بدبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

رغم مرور سنوات على الانتهاء من تصويره، إلا أن عشاق سلسلة أفلام "الغضب" أو" Furious 7" لا يزالون تناولون مقاطع فيديو للخدع السينيمائية التي تم بها أخطر مشاهد الفيلم الأبرز في عالم السيارات.

ومن بين الأخطر، كان مشهد مطاردة شارك فيه كل من فين ديزل والراحل بول ووكر وجيسون ستاهام، حيث كان فين ديزل ووكر يستقلان سيارة وقاما بالقفز بها من أحد أبراج مدينة دبي الشاهقة مقتحمين برجًا آخر بذات السيارة في محاولة للهرب من ستاهام.

وقد تسبب هذا المشهد الخطير في حبس أنفاس مئات الآلاف من الذين شاهدوا الفيلم حول العالم، وهذا يرجع بحسب نقاد السينما إلى الحرفية العالية في الإخراج والتكنولوجيا المتقدمة في التصوير، إلا أن الكواليس بينت الخفي في هذا المشهد.

اقرأ أيضًا:

شركات التأمين تسعى للتعاون مع "المرور" لمراقبة عملائها

مع "دراجة المستقبل".. وداعًا للعرق والمجهود (فيديو وصور)

فقد استعان صناع الفيلم بمبني هيكلي مشابه للبرج الشاهق الذي يفترض أن يقفز منه الأبطال بالسيارة، بيد أن السيارة كانت فارغة وتم التحكم فيها عند بعد وسقط على بعض الإسفنج عالي التحمل.

وفي مشهد للمطاردة الداخلية تم تصويرة على مقاطع عدة، كان من المفترض أن السيارة التي يستقلها بطلا الفيلم أنها تدور حول نفسها في محاولة منهما لتفادي الهجوم، ولكن ما يظهر في الكواليس أن السيارة كانت موضوعة على قرص دائري يتم تحريك السيارة عليه.

جدير بالذكر أن الجزء السابع من سلسلة أفلام "السرعة والغضب" بلغت ميزانيته نحو 190 مليون دولار، في حين أن الإيرادات النهائية بعد عرضه في السينمات داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها قد بلغت مليار و516 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان