إعلان

بالفيديو.. فتاة عمرها 4 سنوات تقود أضخم شاحنات فولفو!

11:21 ص الثلاثاء 08 ديسمبر 2015
بالفيديو.. فتاة عمرها 4 سنوات تقود أضخم شاحنات فولفو!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

قامت شركة فولفو السويدية المتخصصة في صناعة السيارات الصغيرة والمتوسطة وحتى الثقيلة بعملة تجربة قيادة وتحدي لواحدة من أكبر شاحناتها الـ(FMX).

واستعانت الشركة بطفلة تبلغ من العمر أربع سنوات فقط وتدعى صوفي لقيادة الشاحنة أثناء التحدي الذي استضافته الأراضي الصربية.

وبالطبع لم تسعى الشركة للمخاطرة بحياة الطفلة الصغيرة رغم ثقتها التامة في منتجاتها، لذا تم تزويد الشاحنة ببعض المعدات لقيادتها والتحكم فيها عن بعد.

اقرأ أيضا:

سيارات ''لادا'' تعود للأسواق المصرية بموديلات منافسة - صور

دراسة: السائقون الغير ملتزمون بقواعد المرور مضطربون نفسياً

وبمجرد الانتهاء من كل التجهيزات، اعتلت صوفي البرج الهيكلي الذي تم تشييده خصيصًا لهذه التجربة ليكون كل من عليه كاشفًا للموقع بأكمله، ومن ثم بدأت رحلة التحدي.

في البداية كانت الشاحنة أمام هدف متحرك قوي، وبالرغم من عدم تمكن صوفي من تفاديه إلا أن الشاحنة كانت بالقوة التي سمحت مواصلة الرحلة.

توالت حدة مصاعب الرحلة على الشاحنة وقائدتها في الوقت ذاته، إلى أن وصلت لمرحلة انقلبت فيها السيارة العملاقة رأسًا على عقب ولكنها لم تتأذى بشكل كبير ما منح صناعها مزيدًا من الثقه.

وعن اختيار طفلة صغيرة لمثل هذا التحدي الكبير، علق بعض المسئولين عن تنظيم تلك التجربة بالقول أن ذلك يزيد من صعوبة الأمر، كما يعكس مدى ثقة الصانع بمنتجاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان