إعلان

بالفيديو.. تصنيع سيارة بي إم دبليو SUV في ثلاث دقائق

10:10 ص الخميس 22 أكتوبر 2015
بالفيديو.. تصنيع سيارة بي إم دبليو SUV في ثلاث دقائق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

شركة بي إم دبليو العالمية هي إحدى الشركات الرائدة في صناعة السيارات، وزبائنها ينتشرون في ربوع العالم وتقدر أعدادهم بعشرات الملايين ومن أجل هؤلاء قررت الشركة زيادة الطاقة الإنتاجية في كثير من مصانعها.

ومن بين تلك المصانع ذلك الراسخ في منطقة سبارتنبرج بولاية ساوث كارولينا الأمريكية والذي قررت إدارة الشركة أن تستثمر فيه ما قيمته مليار دولار أمريكي بحلول العام 2016 لرفع الطاقة الإنتاجية من 300.000 سيارة سنويًا إلى 450.000.

وكان نوربرت ريثوفير رئيس مجلس إدارة بي إم دبليو العالمية خلال حفل خاص أقيم بمناسبة مرور عقدين من الزمن على افتتاح أول مصنع للشركة على أرض الولايات المتحدة الأمريكية، أكد ريثوفير أن شركته بصدد توسعة رقعة استثماراتها في العديد من المصانع الأخرى داخل وخارج أمريكا.

إقرأ أيضًا:

بعد طائرة إيرباص.. تويوتا تعلن عن سيارة تعمل بـ"روث الأبقار"!

بالفيديو.. شرطة أبوظبي تبهر العالم خلال مطاردة أحد المجرمين

ويتم داخل أروقة مصنع ساوث كارولينا تصنيع العديد من طرازات بي إم دبليو المختلفة مثل BMW X3 وX5 وX5 M وX6 وX6 M وX4 وBMW-X7 التي انضمت مؤخرًا إلى عائلة بي إم دبليو في ساوث كارولينا.

وعن المزيد من الاحتفالات قامت الشركة بإنتاج فيلماً تسجيليًا عن مراحل تصنيع أحد منتجاتها، وهو الفيلم الذي تم اختصاره في ثلاث دقائق مبهرة خرجت السيارة بعدها للنور نحو عالم جديد تشهد من خلاله العديد من الوجوه وتسير فيه على مختلف الطرقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان