إعلان

ما قبل البطولة.. 6 محطات لـ"ريد بل كار بارك درفت" في مصر

04:49 م الخميس 18 مايو 2017

سباقات ريد بل كار بارك دريفت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تنطلق غدًا الجمعة فعاليات سباق "ريد بل كار بارك درفت" الذي يعد حاليًا واحدًا من أشهر سباقات الـ"Drifting" في مصر، وتستضيفه ساحة فندق توليب الكائن بطريق القاهرة السويس الصحراوي.

وتعد نسخة العام الحالي هي السابعة في مسيرة البطولة، التي استضافتها أكثر من مدينة مصرية، ولم يقتصر إقامة منافساتها داخل أسوار العاصمة القاهرة.

ويقدم "مصراوي" لمحبي سباقات الـ"درفتينج" واستعراضات السيارات أبرز ست محطات في تاريخ ريد بل كار بارك درفت مصر

عام 2011

كانت أول بطولة تقام على أرض مصر في عام 2011، واستضافتها ساحة بورتو مارينا بالساحل الشمالي.

ستاد القاهرة

في النسخة الثانية من البطولة انتقلت المنافسات من الساحل الشمالي إلى القاهرة وأفسح ستاد القاهرة ساحة انتظار السيارة التابعة له لإقامة البطولة.

القرية الذكية

شهدت أروقة القرية الذكية بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي منافسات النسخة الثالثة من "ريد بل كار بارك درفت" مصر.

العين السخنة

عادت البطولة مرة أخرى لتطل على السواحل المصرية ولكن في النسخة الرابعة كان البحر الأحمر هو الشاهد، حيث استضافتها بورتو السخنة، ذلك عام 2014.

القاهرة 2015

بعد فراق دام لموسم واحد، عادت البطولة مرة أخرى إلى العاصمة، وكانت ساحة فندق توليب بطريق القاهرة السويس هو المضيف للنسخة الخامسة.

القاهرة 2016

في النسخة السادسة لم تفارق السيارات المتنافسة ساحة توليب، حيث أنها أصبحت قبلة للعديد من البطولات والمنافسات من هذا النوع.

يذكر أن النسخة السابعة من "ريد بل كار بارك دريفت" مصر والتي ستنطلق مع شروق شمس الجمعة الـ19 من مايو وتستضيفها ،ساحة فندق توليب، هي التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة الشرق أوسطية التي ستقام في دولة قطر نهاية العام الجاري.​

فيديو قد يعجبك: