إعلان

حادث قوي يصيب لاعبي "مرسيدس" على حلبة فورمولا1 (فيديو)

02:47 م الأحد 15 مايو 2016

لحظة اصطدام هاملتون وروزبرج

كتب - أيمن صبري:

تعرض كل من البريطاني لويس هاملتون سائق مرسيدس وزميله الألماني نيكو روزبرج إلى حادث تصادم قوي، خرجا على إثره من سباق جائزة اسبانيا الكبرى الذي أقيمت فعالياته اليوم الأحد بمدينة برشلونة.

وكان هاملتون سائق مرسيدس قد انطلق من المركز الأول بالجولة الخامسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 لموسم 2016، ذلك بعدما حقق أسرع توقيت على حلبة "برشلونة" بزمن قدره دقيقة و22.000 ثانية، متفوقا على زميله نيكو روزبرج الذي حل ثانيا بفارق 0.280 ثانية.

ولكن القدر لم يمهلهما لاستكمال مشوارهما على حلبة إسبانيا، فقد اختل المقود بيد لويس هاملتون في الدورة الأولى فخرج عن مساره وعندما حاول أن يعود مجددًا اصطدم بالقادم من الخلف نيكو روزبرج ليخرجا معًا من المنافسة.

ويشارك في المراكز العشر الأوائل بالإضافة إلى هاملتون وروزبرج كل من دانيال ريكاردو وماكس فيرشتابن وكيمي رايكونن وسيباستيان فيتيل وويليامز فالتيري بوتاس روسو كارلوس، واختتمت قائمة العشرة بكل من سيرجيو بيريز وفرناندو ألونسو.

يذكر أن روزبرج يتفوق على هاملتون بطل العالم بفارق 43 نقطة في ترتيب قائمة السائقين، وكان يسعى لتحقيق الفوز الثامن على التوالي والخامس في الموسم الحالي إلا أن آماله تبخرت بعد حادث اليوم.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أول مصرية تخوض تجربة سباقات الرالي

بالفيديو.. برنامج Top Gear الشهير يعود في ثوب جديد

فيديو قد يعجبك: