إعلان

دسوقي وهيثم في المنافسة علي ملك درفت الشرق الأوسط

06:01 م الخميس 19 نوفمبر 2015

نهائيات ريد بُل كار بارك درفت الشرق الاوسط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

تتجه انظار عشاق سباقات الدرفت في الشرق الاوسط، إلى دبي التي تقام فيها نهائيات ريد بُل كار بارك درفت الشرق الاوسط حيث توجه أحمد دسوقي ملك ريد بُل كار بارك درفت مصر إلى دبي يرافقه وصيف البطولة هيثم سمير للمشاركة في نهائيات ريد بُل كار بارك درفت الشرق الاوسط المقامة في دبي غدا الجمعة.

يدخل دسوقي وهيثم سمير، ممثلان مصر المنافسة برصيد جيد وخبرات قوية مكتسبه من خلال مشاركات سابقة في سباقات الدرفت في مصر والشرق الاوسط، إذ تأهل هيثم سمير للنهائي للمرة الثالثة علي التوالي فهو صاحب الخبرة الأكبر في المشاركة.

يشارك أحمد دسوقي، للمرة الأولى في النهائي الإقليمي وسط تفاؤل من الجميع للمنافسة علي اللقب، الامر ليس بالسهل كما يتصور الجميع وسط منافسة شرسة من محترفي سباقات الدرفت في الشرق الاوسط.

لكن إلى جانب المنافسة الشرسة داخل حلبة السباق لا نستطيع ان نهمل اجواء الصداقة والتعاون بين المتسابقين حيث يبرز ذلك بوضوح ففي العام الماضي من منافسات البطولة ذاتها حين شارك ملك الدرفت في النسخة السابقة هيثم سمير بسيارة البطل الأردني رأفت هارون في النهائي الإقليمي وحقق المركز الثالث إقليمياً.

والجدير بالذكر ان الاسماء المشاركة في نهائيات ريد بُل كار بارك درفت الشرق الاوسط تزيد من قوة المنافسة حيث يشارك أحمد دحام حامل لقب ملك الشرق الأوسط للعام الماضي وعمر الكخن ورأفت هارون أبطال الأردن وعلي البلوشي بطل عمان وعبد الهادي القحطاني نجم السعودية.


اقرأ أيضا:

''احمد دسوقي'' يتوج بلقب بطل ريد بُل كار دريفت مصر 2015

 

فيديو قد يعجبك: