الأحد 03 شعبان 1438     الموافق 30 أبريل 2017

اليوم علي مصراوي

بالصور - ماكلارين تقدم باقة من الطرازات مع تعديلات مختلفة

Print

دبي - (د ب أ)

تقدم شركة ماكلارين مجموعة جديدة من الخيارات والإكسسوارات، التي طورتها بهدف تمكين مالكي طرازات 540 سي و570 إس و570 جي تي من حماية مركباتهم من تأثيرات القيادة على الطريق، كما تمنحهم مجموعة من خيارات التخصيص الشخصية.

وتتوفر هذه المجموعة من خيارات التطوير لجميع طرازات الفئة الرياضية من ماكلارين، ويمكن شراؤها وتجهيزها عن طريق مراكز البيع وشركاء ماكلارين.

وقد صممت منتجات ماكلارين المخصصة للحماية بهدف الحفاظ على تفاصيل السيارات وأدائها ضمن الفئة الرياضية، وإعادتها إلى الحالة الممتازة عند خروجها من المصنع، وتشمل أغطية السيارة الداخلية والخارجية والبساط المخصص للأرضية والأمتعة في السيارة والمزود بعلامة ماكلارين.

كما تتوفر لوحات الحماية الأمامية، التي توفر الحماية للناشر الأمامي، الذي يساهم في تحسين الديناميكية الهوائية، ويمنع ملامسته للأرض.

ويمكن للعملاء الراغبين في إضافة لمسات شخصية إلى سياراتهم ضمن الفئة الرياضية اختيار ما يريدونه من قائمة خيارات التعديل والتخصيص في التصميم الداخلي والخارجي للسيارة.

وتتضمن قائمة خيارات التخصيص الخارجية تشكيلة من العجلات المعدنية المسكوبة والمصممة بحرفية عالية، والتي تتوفر بخيارات اللون المعدني والفضي مع تصميم نجمي مفرغ، إلى جانب مكابس المكابح بألوان مختلفة وأوزان خفيفة. يضاف إلى ذلك ثلاث باقات من ألياف الكربون كأجزاء منفصلة من قائمة المكونات التالية، والتي يمكن إضافتها وفقا لرغبة مالك السيارة:

مداخل هواء جانبية من ألياف الكربون - أغطية مرايا من ألياف الكربون - حواف جانبية إضافية من ألياف الكربون - شفرات هوائية من ألياف الكربون - موزع أمامي من ألياف الكربون - جناح خلفي من ألياف الكربون - ناشر خلفي من ألياف الكربون - سطح خلفي وغطاء كامل من ألياف الكربون

وقد تم تصميم وتصنيع هذه الأجزاء لتضمن خفة الوزن ضمن المعايير القياسية وتحقيق أعلى مستوى من التوافق فيما بينها.

كما يمكن تحسين تجربة السائق أثناء جلوسه في مقصورة القيادة في الفئة الرياضية من خلال توفير ألوان مختلفة لحزام الأمان وعجلة قيادة من ألياف الكربون، وعتلة غيار بطول إضافي، ومنطقة إمساك المقود مغطاة بالجلد أو ألكنتارا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الاختيار من بين المكونات التالية للتصميم الداخلي لمنح السائق مزيدا من الراحة والمتعة أثناء جلوسه في السيارة:

مجموعة مفاتيح من ألياف الكربون ونظام محيطي من IRIS مكبر صوت علوي من ألياف الكربون غطاء عتبة مع علامة ماكلارين من ألياف الكربون فتحات جانبية من ألياف الكربون

وتصل مجموعة الإكسسوارات والإضافات إلى ذروتها من خلال الخيارات، التي يقدمها مركز ماكلارين للعمليات الخاصة، والتي وضعها فريق العمل بالمستوى ذاته من الاهتمام، الذي يوفره المركز ضمن مشاريع التعديل والتخصيص، التي ينفذها.

وتتضمن أبرز الإضافات، التي يقدمها مركز ماكلارين للعمليات الخاصة الموزع الأمامي والجناح الخلفي والمصد الخلفي، والتي يساهم كل منها في ترقية طرازات الفئة الرياضية إلى مستوى أعلى من الخصوصية.

ويمكن تزويد كافة الإكسسوارات والخيارات ضمن الفئة الرياضية في السيارات، التي يمتلكها العملاء في الوقت الحالي أو سيارات ماكلارين المعتمدة لدى مراكز بيع ماكلارين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك

اضف تعليق

موقع مصراوي غير مسئول عن محتوى التعليقات ونرجو الالتزام باللياقة في التعبير

الي الاعلي