سيارة بنتلي للبيع بـ49 ألف دولار بدلاً من 300 ألف.. والسبب "تقليد"- صور

12:50 م الأربعاء 22 مارس 2017

كتب - أيمن صبري:

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية على عدد من مواقع بيع السيارات على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" مجموعة من الصور لسيارة بنتلي كونتيننتال GT معروضة للبيع مقابل 49 ألف دولار (889 ألف جنيه مصري)، في الوقت الذي يتراوح سعر هذا الطراز من بنتلي ما بين 240 إلى 300 ألف دولار. 

سعر السيارة الذي يعد زهيدًا للغاية مقارنة بسعرها الرسمي دفع الكثيرين إلى معرفة السبب الذي دفع مالكها للتفريط فيها بهذا السعر، والحقيقة التي كشف عنها أن هذه السيارة ليست سوى نسخة مقلدة "بعناية" من سيارات بنتلي كونتيننتال الأصلية.

اقرأ أيضًا:

عاملان تناولا الكحوليات فتكبدت BMW خسائر بملايين الدولارات

قطع غيار يجب استبدالها عند الصيانة الدورية للسيارة.. إنفوجراف

فبالرغم من أن الفنيين الذين يعملون على تغيير شكل السيارات الرخيصة وتحويلها إلى ما يشبه السيارات الفارهة عادة ما يفارقهم الحظ، إلا أن الذين عملوا على تحويل هذه السيارة كانوا موفقين للغاية لدرجة أن البعض أطلق عليهم بحسب موقع "carscoops.com" جراحي تجميل السيارات.

ولكن بالطبع لن يستطع أيًا كان أن يصل إلى نسبة التطابق 100% عند تقليد منتج ما، فقد انتقد الخبراء داخلية السيارة المقلدة، حيث أكدوا أن المقاعد تبدوا رخيصة جدًا مقارنة بمقاعد بنتلي الأصلية، وكذلك ألواح الأبواب الداخلية التي بدت زهيدة السعر.

وقد أشار موقع "Craigslist ad" الذي تم نشر إعلان البيع أولاً عبره، أن السيارة زودت بقطع أصلية تعود إلى سيارة بنتلي كونتيننتال GT مثل المصابيح الأمامية والخلفية ونظام الكبح، فيما تم إضافة إطارات 15 بوصة، وشاشة 8 بوصة تعمل باللمس، أما المحرك فهو V8 سعة 4600 cc بقوة 550 حصان.

يذكر أن السيارة بحسب ما أكد مالكها تكلفت نحو 100 ألف دولار لتحويلها، حيث تم استخدام هيكل فورد موستنج الرياضية، كما أن قطع الأصلية من بنتلي كلفته 20 ألف دولار، وعن طرحها بسعر أقل بـ50% من تكلفتها فذلك كونها قطعت ما يقرب من 13 ألف وخمسمائة كيلو متر.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;