إعلان

بعد السيارات.. رونالدو يشتري طائرة إسرائيلية بـ160 مليون جنيه

12:21 م الجمعة 13 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

اشترى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني طائرة خاصة بلغت قيمتها 19 مليون يورو أي ما يعادل نحو 161 مليون جنيه مصري.

وكان رونالدو المعروف عنه حبه لاقتناء السيارات الفارهة قد قرر بحسب ما أكدت صحيفة (كوريو دامنها) البرتغالية شراء طائرة لتسهل عليه تنقلاته وأسفاره حول العالم، دون التقيد بحركة الملاحة الجوية الاعتيادية.

وتعد الطائرة (G 200) التي اقتناها رونالدو وتصنع من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي هي المفضلة لدى رجال الأعمال، فهي مزودة بمحركين نفاثين ومجهزة من الداخل بمعظم وسائل الراحة والرفاهية، وهي قادرة على استيعاب من ثمان إلى عشرة أفراد.

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. "السيارة المائية" الحل الأمثل للأمطار في مصر!

بالصور.. أوبل أسترا 2016 راحة ورفاهية وسعر في المتناول

وتربط بعض الصحف ووسائل الإعلام داخل البرتغال وخارجها بين العائد المادي الذي حققه الهداف التاريخي لريال مدريد من فيلمه السينمائي الجديد وشراءه للطائرة، حيث ارتأت تلك الصحف أن العائد الضخم مكن رونالدو ليصبح من ملاك الطائرات.

يذكر أن العديد من الأنباء تحوم حول قرب رحيل رونالدو عن قلعة الميرينجي نحو باريس سان جيرمان قلعة الأثرياء في العاصمة الفرنسية، خاصة بعد الحديث الهامس الذي دار بين لوران بلان مدرب جيرمان ورنالدو خلال مباراة الفريقين بدوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان