إعلان

مخاطر نقل الأفراد بواسطة سيارات نقل البضائع تتجلى في حادث.. فيديو

02:23 م الأربعاء 29 مارس 2017
مخاطر نقل الأفراد بواسطة سيارات نقل البضائع تتجلى في حادث.. فيديو

كتب - أيمن صبري:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث تصادم وقع بين سيارتين لنقل البضائع في إحدى الدول الآسيوية، إحداهما ثلاثية الإطارات وكانت تقل لحظة وقوع الحادث عدد من الأفراد في الصندوق الخلفي. 

ونجم عن الحادث إصابات شديدة لحقت بكل من كان يستقل السيارة الثلاثية، وبرزت شدة الإصابات في الفيديو الذي التقطته إحدى كاميرات مراقبة الطرق، عند تطاير أجساد ركاب السيارة في الهواء ومن ثم سقوطها بشكل عنيف على الأرض.

اقرأ أيضًا:

أمريكا تعلن عن أغلى طائرة ''هليوكوبتر'' في التاريخ.. فما هي مواصفاتها؟

بالصور - مكابس و''روبوتات'' داخل مصنعين لإنتاج أجزاء السيارات في مصر

الأردن تستقبل ملك السعودية بطائرات مقاتلة وسيارة مرسيدس قديمة..فيديو

وتجرم القوانين المرورية في كل بلدان العالم، استخدام سيارات نقل البضائع في نقل الأفراد لأسباب تتعلق بالسلامة وأمان الركاب، إلا أن ذلك بطبيعة الحال لا يمنع بعض سكان المعمورة من المخالفة.

وهناك العديد من سكان القرى المصرية لا يزالون يعتمدون على سيارات نقل البضائع "سيارات الصندوق" في تنقلاتهم اليومية، وهو ما ينجم عنه الكثير من حوادث السير التي تخلف وفيات وإصابات بالعشرات.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية أعلنت في أحدث إحصاءاتها أن نحو مليون شخص حول العالم يفقدون حياتهم جراء حوادث السير، بالإضافة إلى ملايين المصابين، وتعكف المنظمة بالتعاون مع المنظمات المعنية حول العالم على التوعية بمخاطر الحوادث ومحاربتها.

تنبيه

الفيديو المرفق يحتوي على مشاهد غير مناسبة لبعض الأعمار السنية وضعاف القلوب

فيديو قد يعجبك: