إعلان

بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يختبر قدرات بوجاتي تشيرون الجديدة

11:05 ص الأربعاء 01 مارس 2017
بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يختبر قدرات بوجاتي تشيرون الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

نشرت شركة بوجاتي الفرنسية المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية الرائدة في صناعة السيارات الرياضية الخارقة عبر قناتها بموقع "يوتيوب" مقطع فيديو يجمع نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو والنسخة الجديدة من تشيرون.

يبدأ الفيديو برصد رونالدو داخل مرآبه الخاص وعلى وجهه حيرة عدم القدرة على اختيار السيارة التي سيقودها، وفجأة يدخل أندي والاس سائق بوجاتي الاختباري وهو يقود تشيرون، ثم يتوقف ويعطي مفاتيحها لرونالدو.

وعلى الفور اتخذ رونالدو مكانة خلف مقود السيارة وانطلق بها على حلبة سباقات إهيرا لسن الألمانية لتجربة قوتها التي تزيد عن 1.480 حصان وتمتلك محرك W16 سعة 8.0 لتر بالإضافة إلى محرك كهربائي.

ويصل سعر بوجاتي تشيرون في الأسواق العالمية أكثر من مليون سبعمائة ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل قرابة 26 مليون وتسعمائة ألف جنيه، وأشارت الشركة المصنعة أنها لن تنتج منها سوى 450 نسخة فقط على مستوى العالم.

يذكر أن كريستيانو رونالدو يمتلك مجموعة متنوعة من السيارات داخل مرآب منزله، أبرزها بوجاتي فيرون وكونيجسايج "ccx" ورولزرويس فانتوم كوبيه وفيراري "599gto" ولامبورجيني افنتادور "lb700-4" فيراري "gtb" فيورانو وفيراري "F430"وسيارة بنتيلي "gb" وبنتيلي كونتينتال "gtc"واستون مارين "dp9".

فيديو قد يعجبك: