إعلان

بالفيديو.. لا تتعامل مع إطارات السيارة باستخفاف فهي "قنابل موقوتة"

05:06 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2016
بالفيديو.. لا تتعامل مع إطارات السيارة باستخفاف فهي "قنابل موقوتة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

حادث مأساوي شهده مرآب لتصليح السيارات في الصين، كاد أن يفقد بسببه أحد العاملين حياته، بعدما انفجر إطار إحدى السيارات في وجهه.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية واسعة الانتشار قد سلطت الضوء على هذه الواقعة عبر موقعها الإلكتروني، وحذرت من التعامل مع مثل هذه الأشياء برعونه.

بداية القصة عندما همَّ أحد العاملين بالمرآب بملئ أحد إطارات الشاحنات بالهواء، إلا أنه خرج عن النسب المقررة فلم يستطع الإطار المطاطي أن يتحمل فارق الضغط ما بين الداخل والخارج فانفجر.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. تعرف على أغلى 10 سيارات بالعالم في 2016

انفوجراف - تعرف على مواعيد صيانة سيارتك بالكيلو متر

وسجلت كاميرا مراقبة مثبته بالمرآب هذه اللحظات التي بدت أشبه بجانب من فيلم سينمائي، فالرجل قد تطاير جسده في الهواء، قبل أن يعود ويسقط على الأرض دون حراك، فيما تقطعت أوصال ملابسه بشكل شبه كامل.

ولكن ذلك الرجل الذي لم يدر بال إلى تعليمات الأمان والسلامة كان محظوظًا أنه لم يفقد حياته جراء هذا الانفجار، إلا أنه سيضطر للبقاء في المستشفى لتلقي العلاج بسبب الكثير من الرضوض والكدمات التي أصابته.

وتعليقًا على الحادث، قال أحد الخبراء إن مثل هذه الحوادث لا يجب أخدها على محمل الهزل، حيث أن البعض قد يفقد حياته في انفجار مماثل، لذا يجب اتخاذ كافة تدابير الأمان كاستخدام الأقفاص السلكية أو الشرائط المطاطية، وعدم تخطي معايير الضغط المقررة للإطارات.

تحذير: محتوى الفيديو قد يكون صادمًا لبعض المشاهدين

فيديو قد يعجبك: