إعلان

بالفيديو.. لن تصدق كيف يتم تصوير إعلانات السيارات!

09:52 ص الأربعاء 13 يوليه 2016
بالفيديو.. لن تصدق كيف يتم تصوير إعلانات السيارات!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

في الوقت التي باتت فيه السيارات من أهم احتياجات الإنسان في القرن الحادي والعشرين، فإن كل ما يحيط بهذه الصناعة يتطور بشكل متسارع لتلبية رغبة العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد لم يدخلوا بعد هذا العالم.

ومن أبرز إن لم يكن أهم العوامل التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالسيارات هي الدعاية والإعلان وخاصة الإعلانات المرئية التي تعتمد بشكل كبير على الإبهار البصري.

وتقوم شركات صناعة السيارات بإنفاق ملايين الدولارات سنويًا على الإعلانات التي يهدفون من خلالها إلى زيادة قاعدة المستخدمين لسياراتهم.

وكما أن التكنولوجيا الحديثة باتت تتحكم في سائر مناحي حياة الإنسان، كذلك إعلانات السيارات سيطرت عليها التكنولوجيا لدرجة لم يعد فيها وجود المنتج أي السيارة مهمًا.

والسر وراء ذلك يكمن في السيارة المبتكرة التي تم تطويرها عن طريق شركة "The mill" وكاميرتها الخاصة التي تدعى بلاك بيرد، وتستطيع هذه الآلة أن تنفذ كل الحركات المرغوب فيها ومن ثم يتم تركيب الهيكل الخارجي للسيارة مالكة الإعلان عليها وذلك عبر برامج التحريك الافتراضي.

ويبرز الفيديو الدعائي المرفق مدى تطور هذه الصناعة، كما تكشف النقاب وتجيب عن كثير من الأسئلة التي دارت في أذهان الكثيرين ممن شاهدوا إعلانات لسيارات تقوم بحركات يصعب تصديق حدوثها على أرض الواقع.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. عائلة تنشر لحظة وفاة ابنها للتحذير من حوادث السيارات!

اطلاق أول شركة للتاكسي الأبيض لمنافسة ''أوبر'' والحد من التلاعب في العداد

فيديو قد يعجبك: