إعلان

بالفيديو.. شيئ غامض يدفع كلاب ضالة إلى تمزيق سيارة في تركيا!

08:07 م الأربعاء 12 أكتوبر 2016
بالفيديو.. شيئ غامض يدفع كلاب ضالة إلى تمزيق سيارة في تركيا!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

نشرت وكالة "دوجان" التركية للأنباء، تقرير مدعوم بمقطع فيديو تم تصويره بواسطة كاميرا مراقبة، لمجموعة من الكلاب الضالة أثناء تعديها ليلاً على إحدى السيارات المصطفة بالشارع.

وكان أحد شوارع محافظة مرمرة بسكاريا التركية قد شهد هذا الاعتداء الذي وصفه صاحب السيارة وهو مواطن تركي يدعى كيم أكار بالصادم، وذلك نظرًا للعدوانية الواضحة من قبل الكلاب تجاه السيارة.

وروى أكار للوكالة التركية ما حدث فقال "في ذلك اليوم عدت إلى بيتي بسيارة أخرى غير سيارتي التي تركتها أمام مقر عملي، وعند العودة صباحًا اكتشفت هذا الاعتداء، وما أذهلني أن السيارة لم يسرق منها شيئ".

وأضاف مالك السيارة "عندئذ قمت بالاتصال بالشرطة التي أتت وعاينت المكان، ومن ثم قمنا بالاطلاع على أشرطة الفيديو التي سجلتها كاميرا مراقبة بالشارع وكانت المفاجأة أن المعتدين هم ثمانية من الكلاب الضالة".

سبب الاعتداء

10

وعن السبب وراء هذا العنف المفرط من قبل الكلاب تجاه السيارة قال أكار بأنه يعتقد أن "قط" كان يختبئ داخل محرك السيارة هو الذي أثار حفيظة الكلاب وأودى بها إلى هذه الحالة من العنف المفرط الذي انتهى بتحطم جزء كبير من مقدم السيارة.

أما عن التكلفة المادية لإعادة السيارة إلى سيرتها الأولى، قال أكار أنها تناهز الـ5.000 ليرة تركية أي ما يعادل قرابة 15.000 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا:

هل تصل سيارات هيونداي الغارقة بسبب الفيضانات إلى الأسواق؟

بالصور.. فندق 5 نجوم بسعر 42 مليون جنيه يسير على إطارات!

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان