إعلان

عمرو دياب يتعرض للهجوم بسبب هذا الموقف (فيديو)

04:25 م الأحد 19 مايو 2024

عمرو دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تعرض النجم عمرو دياب، للهجوم بعد تداول مقطع فيديو، خلال مشاركته بالغناء في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي.

النجم عمرو دياب، ظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع "X" و"تيك توك"، وهو يطالب أحد العمال، بإزالة سماعة الصوت، من على المنصة التي يقف عليها ليغني بجوار العروسين، ووصف البعض طريقته بغير اللائقة.

وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو: "عيب.. تعامل عمرو دياب مع الناس اللي تشتغل معاه كأنهم عبيد عنده والله عيب، مهندس الصوت يحاول يضبط السماعة وهو يعامله بتعالي ويضربه".

وكتب آخرون: "الغرور مقبرة النجاح، وعمرو بدأ العد التنازلي لشهرته ينزل"، "ما ناسبني تصرفه وماينفع نحط تبريرات، أتوقع والله أعلم ما حس بنفسه أساساً وهو بيتصرف كده"، "تصرف غير مقبول. يجب احترام كل الناس".

ورأى آخرون أن تصرف عمرو كان طبيعي، وأنه لم يقصد توجيه أي إهانة للشاب، وكتبوا "ممكن يبغاه يشيل السماعة من المكان ضيق أو تأخر بتصليح شيء معين والله أعلم"، "وين ضربه.. قاله خلاص قوم حرك".

النجم عمرو دياب، قدم مجموعة من أغانيه، في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، ورجل الأعمال محمد المغازي، الذي أقيم مساء الجمعة الماضية، بحضور نخبة من النجوم والنجمات، ومنهم: أحمد السقا، وزوجته المذيعة مها الصغير، ونبيلة عبيد، وتامر حسني، وبسمة بوسيل، وياسر جلال، والمنتج عماد زيادة، وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان