إعلان

"المكياج" يضع نجمات مسلسلات رمضان 2024 في "ورطة"

04:02 م الجمعة 05 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

انتقادات لاذعة طالت عدد من نجمات الفن في موسم مسلسلات رمضان 2024 بسبب "المكياج" الذي كان بطل هذه الحكاية التي عرضتهم لهذا الهجوم والانتقاد من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن بين هؤلاء النجمات ياسمين صبري بمسلسل "رحيل" و غادة عبد الرازق بمسلسل "صيد العقارب" وهدى الإتربي بمسلسل "العتاولة" وهو ما نستعرضه لكم في السطور التالية:

ياسمين صبري

تعرضت الفنانة ياسمين صبري، لعدة انتقادات بسبب ظهورها بمكياج لامع عقب دخولها السجن بمشهد في مسلسل "رحيل"، إذ ظهرت وهي مرتدية عباءة بيضاء وأطلت كأنها تعتني ببشرتها بشكل دوري، وهو ما دفع الجمهور للسخرية من ظهورها بهذه المشاهد في العمل.

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل "رحيل" دخول ياسمين صبري السجن والحكم عليها بالحبس لمدة 7 سنوات مع الشغل والنفاذ في قضية قتلها أحمد بدير.

يعرض لـ ياسمين صبري بموسم دراما رمضان 2024 مسلسل "رحيل" الذي بدأ عرض أولى حلقاته بالنصف الثاني من شهر رمضان، حصريا على قناة أبو ظبي، ويذاع الساعة 10 مساءًا، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج إبراهيم فخر.

ياسمين صبري - مسلسل رحيل

هدى الإتربي

أثارت الفنانة هدى الإتربي، حالة من الجدل والانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد في مسلسل "العتاولة" عقب ظهورها في سوق الخضار بمنطقة شعبية بمكياج لامع وفي كامل أناقتها، وكأنها تخرج من صالون تجميل لتتجه لشراء الخضار من الحي الشعبي.

وظهرت "الإتربي" بالمشهد وهي تضع أحمر شفاه قوي وآيلانير أسود والهايلايتر، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة لعدم ملائمة مكياجها لمشهد شرائها الخضار والتسوق بمنطقة شعبية.

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الاتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

هدى الاتربي

غادة عبد الرازق

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق، لموجة انتقادات عقب ظهورها بأحد مشاهد مسلسل" صيد العقارب" أثناء تواجدها في المستشفى بمكياج رغم تعرضها للإصابة بسم العقارب الذي يسبب بعض الأعراض على الشخص منها الإرهاق والألم والتعب على الوجه.

إلا أن"غادة" ظهرت في مشهد المستشفى بالكحل الأسود والماسكارا وكريم الأساس وأحمر الشفاه الوردي.

وتجسد غادة عبد الرازق بالمسلسل شخصية "عايدة" وهي امرأة مسالمة ترغب في العيش مع زوجها مكتفية بعائلتها والبزنس الخاص بها، وتعمل في بيزنس سم العقارب، ولكنها تنتقل من فكرة العيش في سلام إلى الرغبة في الانتقام بسبب الظروف المحيطة بحياتها.

مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي، محمود عبدالمغني، محمد علاء، سيمون، منال سلامة، أحمد ماهر، ومن إخراج أحمد حسن.

غادة عبد الرازق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان