إعلان

"هو الخبر حقيقي؟ وعمرها ماعملت مشاكل".. صدمة رواد السوشيال ميديا بسبب رحيل شيرين سيف النصر المفاجئ

10:04 م السبت 13 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
تصدرت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من إعلان خبر رحيلها المفاجئ عن عمر يناهز 57 عامًا.

فوجئ الوسط الفني ورواد السوشيال ميديا من خبر رحيل الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر وسط صدمة محبيها، وحرص العديد منهم على نعيها عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد كبير من النجوم والإعلاميين على نعي الفنانة الراحلة منهم الفنان محمد فؤاد، الراقصة دينا، الفنانة درة، الفنانة غادة إبراهيم، الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنان تامر عبد المنعم، الإعلامية هبة الأباصيري، الفنان محمود البزاوي وآخرون.

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا: "خبر وفاة شيرين سيف النصر خبر حزين، ومرتبط بذكريات جميلة، شخصية كانت في حالها، ولا عملت مشاكل مع حد، وحتى لما قررت تبعد بعدت في هدوء بدون دوشة، ربنا يرحمها ويغفر لها، وداعًا أجمل وجوه وأيقونات التسعينات شيرين سيف النصر، الله يرحمها ويحسن إليها، كانت أيقونة من الجمال الرباني، قمر التسعينات كنت بحبها قوي وبحب أتابع أعمالها، كانت بتجمع بين الجمال والسلاسة في الأداء مخلوط بواقعية وكتير من المصداقية وعندها كاريزما الله يرحمها خبر محزن جدًا، مين اللي مايحبش فاطمة وداعًا الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر، ومن الذي لا يحب فاطمة شيرين سيف النصر في ذمة الله، هو خبر شيرين سيف النصر ده حقيقي يا جماعة، توقيت الفنانة شيرين سيف النصر رحمها الله هي وكل من فقدناهم".

وكشف عن خبر الوفاة شقيقها شريف سيف النصر وكتب عبر حسابه بتطبيق "فيسبوك": "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقًا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

اقرأ أيضا:

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر
الوصية الأخيرة للفنانة شيرين سيف النصر

سبب ابتعاد شيرين سيف النصر عن الفن

قبل وفاتها.. ماذا قالت شيرين سيف النصر عن "الاختيار" ورأيها في أبطاله؟

قيمتها 5 ملايين.. تفاصيل سرقة مجوهرات شيرين سيف النصر قبل وفاتها بخمسة أعوام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان