إعلان

عمرو دياب يستقبل "أمح الدولي" بالأحضان في حفل عشاء "الأهلي والزمالك" (صور)

12:55 ص الجمعة 08 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

احتفى أمح الدولي أحد مشجعي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بمقابلته النجم عمرو دياب في حفل عشاء الأهلي والزمالك الذي أقيم مساء الخميس، على هامش مباراة "كأس مصر" المقرر إقامته الجمعة علي استاد الأول بارك في الرياض.

ونشر "أمح" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي علي "إنستجرام" من كواليس مقابلته "الهضبة" الذي استقبله بالأحضان، وحرص على التقاط عدد من الصور التذكارية معه، وعلق "أمح" على الفيديو: "العشق عمرو دياب".

ووجه "أمح الدولي" الشكر والتحية للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على استضافته لمشاهدة المباراة المرتقبة ونشر صورة برفقته، وعلق: "شكر خاص لسيادة المستشار تركي ال الشيخ علي دعوتي لحضور ماتش الأهلي والزمالك"، كما نشر عدد من الصور برفقة عدد من نجوم الفن منهم الفنان أحمد فهمي، الفنان أحمد عز، والفنان أحمد شامي.

وأعلن "تركي" عن نفاذ تذاكر مباراة "الأهلي والزمالك" خلال ساعات من طرحها ووصل الطلب علي التذاكر لنصف مليون تذكرة.

كما كشف "تركي" عن الجوائز القيمة للفائز من الفريقين في نهائي كأس مصر والتي تصل لـ500 ألف دولار حيث سيحصل كل ناد علي مبلغ 100 ألف دولار نظير المشاركة، علاوة علي 500 ألف دولار إضافية، كما سيحصل الفائز علي مبلغ 350 ألف دولار والخاسر سيحصل علي 150 ألفًا فقط، إجمالي الجوائز، صاحب المركز الأول سيحصل علي مبلغ 950 ألف دولار، وصاحب المركز الثاني سيحصل علي مبلغ 250 ألف دولار.

ويواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج لعدد من الفعاليات ضمن "موسم الرياض" ما بين الفنية والرياضية والغنائية والتي تشهد حضور عدد ضخم من الجماهير السعودية والعربية وسط تغطية إعلامية عالمية.

يذكر أن "تركي آل الشيخ" كشف مؤخرًا عن صندوق "Big Time" وهو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه "GEA" لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام وسط مشاركة نخبة من ألمع وكبار النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضا:

ختام موسم الرياض.. مي فاروق تغني "فكروني" و"التوبة" و"موعود" بتوزيع جديد

بشرى تعلق على حضورها سباقات "فورمولا وان" في جدة بالسعودية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان