إعلان

وصول الملاكم الفلبيني ماني باكياو الرياض استعدادًا لمباراة "فوضى الإقصاء"

10:14 م الأربعاء 06 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن وصول الملاكم الفلبيني "ماني باكياو" إلى الرياض لحضور نزال "فوضى الإقصاء" المقرر إقامته الجمعة 8 مارس.

ونشر "تركي" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي علي "X" أوضح خلاله وصول الملاكم الفلبيني الأراضي السعودية وسط احتفاء إدارة هيئة الترفيه الذين استقبلوه بالورود، وعلق: "الملاكم الأسطوري إيمانويل باكياو يصل الرياض لحضور نزال فوضى الإقصاء".

وأعلن "تركي" مؤخرًا عن استضافة الملاكم الشاب علي والش حفيد الملاكم العالمي الراحل محمد علي كلاي للمشاركة في نزالات دوري المحترفين وسط مشاركة نخبة من الملاكمين العالميين.

ويواصل "تركي" الترويج لنزال "فوضى الإقصاء" بين الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا، والملاكم الفرنسي فرانسيس نجانو، المقرر إقامته يوم الجمعة 8 مارس، حيث نشر "تركي" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي علي تطبيق "X" وكشف خلاله عن تدريبات ومقابلات عدد من أبطال الملاكمة استعدادًا للمباراة المرتقبة.

ويواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج لعدد من الفعاليات ضمن "موسم الرياض" ما بين الفنية والرياضية والغنائية والتي تشهد حضور عدد ضخم من الجماهير السعودية والعربية وسط تغطية إعلامية عالمية، حيث كشف عن بطولة تنس عالمية بعنوان "6 Kings Slam" وتضم نخبة من نجوم التنس حول العالم وهم اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش، اللاعب الإسباني رافاييل نادال، اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز، لاعب التنس الإيطالي جانيك سينر، لاعب التنس الروسي دانييل ميدفيديف، ولاعب التنس الدنماركي هولجر رون والمقرر إقامته بشهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن "تركي آل الشيخ" كشف مؤخرًا عن صندوق "Big Time" وهو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه "GEA" لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام وسط مشاركة نخبة من ألمع وكبار النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يحتفل بقبول المعارضة على حكم حبسه عامًا: "شكرًا القضاء المصري العادل"

وفاة الفنان المغربي محمد بن عبدالله الجندي عن عمر يناهز 78 عاما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان