إعلان

"الصمت كان أفضل"..عمرو عرفة يوجه رسالة لـ كهربا بعد انتهاء أزمته مع الزمالك

01:21 م الجمعة 01 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

وجه المخرج عمرو عرفة، رسالة للاعب الأهلي محمود كهربا، بعد انتهاء أزمته مع نادي الزمالك.

وأعاد عرفة، نشر تدوينة لـ كهربا، عبر حسابه على "إكس"، وعلق عليها: "الصمت كان أفضل.. انتصرت على مين والغرامة كانت مستحقة ودفعتها فين النُصرة يا كابتن؟".

وكان كهربا، علق بعد انتهاء أزمته مع نادي الزمالك، عبر حسابه على "إكس"، قائلا: "بفضل ورحمة ربنا عليا انتهت الحدوتة بعد ٥ سنوات من حرب وظلم وفساد وشماتة.. أولاً قبل أي كلمة ممكن تتكتب يستحق النادي الأهلي وجمهوره كل التضحية والشكر لأخر العمر، ربنا نصرني والحمد لله".

وتابع: "عذرا لكل من انتظر سقوطي لكل الشامتين لكل حد قال كهربا انتهى بفضل الله و كرمه عليا و بعد كم الظلم الي اتعرضتله ولكن الحمدلله كان معايا دايما ربنا العدل و الحق ونصرني، الحمد لله.. شكرا كابتن محمود الخطيب المحترم وإدارة النادي الأهلي العظيم من أصغر حد لأكبر حد على وقفتهم جنبي طول الوقت اللي فات، كل الشكر لجمهور النادي الأهلي العظيم اللي دائما بجانبي وفي ضهري".

وأضاف: "وشكرا لعائلتي وزملائي ولصحابي وكل حد كان في ضهري وحسبي الله ونعم الوكيل في كل حد ظلمني وشمت فيا عند الله تجتمع الخصوم وأنا متأكد إن آجلا أم عاجلا ربنا هياخدلي حقي .. وأخيرا بداية جديدة وبإذن الله تبقى بداية خير وأنا في ضهري أعظم نادي وأعظم جمهور".

يذكر أن، الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق، كان قد أعلن انتهاء أزمة كهربا، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "رسميا انتهاء أزمة كهربا ونادي الزمالك، وتم سداد الغرامة بأحد البنوك بالجيزة.. مبروك كهربا ومبروك لنادي الزمالك".

فيديو قد يعجبك: