إعلان

"دول كتائب إلكترونية".. هكذا دافع مدحت العدل عن محمد صلاح

11:26 ص الجمعة 01 مارس 2024

مدحت العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال السيناريست الكبير مدحت العدل، إن 50% من تطوير صناعة السينما كانت من تشارلي شابلن، مشيرا إلى أن البيست سيلر ليست دليلا على أنك كاتبا متميزا، مضيفا أن تكوينه الثقافي من عصر طه حسين ونجيب محفوظ وجمال الغيطاني.

وتابع العدل، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج نظرة، إن هناك مشكلة تواجه المجتمع المصري، وهي التعامل مع الرموز الناجحة، مثل الذي حدث مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

وأضاف، أن محمد صلاح اتهم في انتمائه الوطني وهروبه من المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، متابعا: "لما أصيب صلاح وعاد إلى ليفربول بقاله 5 ماتشات مش بيلعب، وكلوب مدربه قال عليه أكثر واحد عنده انتماء وأكثر اللاعبين مهاريا واحترافيا".

وأكمل: "المصريين سابوا كل ده وبقوا بيهاجموا محمد صلاح ودول عبارة عن كتائب الكترونية، صلاح عامل أزمة لناس كثيرة، وعايزينه يأخذ موقف، والمصريين مش مديله فرصة والهجوم عليه نفسنة وكمان في لاعيب طلع قال إن صلاح حاططني في دماغه".

ويتولى مدحت العدل، الإشراف الدرامي والرؤية الفنية على مسلسل "عتبات البهجة" للنجم يحيى الفخراني، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، وهو عمل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

اقرأ أيضا..

نجيب ساويرس مع رمضان والعسيلي: "أحلى ساعة مع الحبايب"

"هتشوف بعينك البركة في خدمتها".. أحمد أمين يتحدث بكلمات مؤثرة عن الأم

بالصور.. حفل خطوبة المطرب مسلم على فتاة من خارج الوسط الفني

فيديو قد يعجبك: