إعلان

مدحت العدل عن إعادة تقديم "الحلم العربي": "مغابتش عننا والأحداث في غزة استدعتها"

06:31 م الخميس 22 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

يواصل فريق الأوبريت الشهير "الحلم العربي" إجراء بروفات إعادة تقديمه على هامش حفل تكريم الفائزين في الموسم الرابع من مبادرة "صناع الأمل"، يوم الأحد المقبل والموافق 25 فبراير الجاري.

ونشر حساب برنامج "ET بالعربي" على إنستجرام، مقطع فيديو، يظهر فيه صناع الأوبريت الشاعر والسيناريست الكبير مدحت العدل، والموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، والأوبريت من توزيع ميشال فاضل.

وعن السبب وراء إعادة تقديم أوبريت "الحلم العربي" بعد سنوات، قال مدحت العدل: "شيلت شوية مقاطع وزودت حاجات بسيطة، احنا مقررناش هي الناس اللي قررت والأحداث الأخيرة اللي حصلت في غزة كانت أكثر غنوة مطلوبة على محرك البحث جوجل هي الحلم العربي وهي مغابتش عننا والأحداث استدعتها وبالتالي فكرنا إن احنا ليه منعملهاش، وهي كانت مبادرة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اللي هي صناع الأمل فلقوا أن دي تحيي الأمل في الحلم العربي تاني فطلبوا واحنا استجبنا وسعداء بالوجود".

فيما قال الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، عن إعادة تقديم أوبريت "الحلم العربي": "لحد دلوقتي الحمد لله الأوبريت عامل تفاعل مع كل الشعب العربي وخاصة الأجيال الجديدة كمان كانت محتاجة تسمعه بشكل تاني وأخيرًا بنعمله في المبادرة العظيمة بتاعة صناع الأمل وشكرًا للقيادة الحكيمة الشيخ محمد بن راشد.. شكرًا جدًا جدًا وحاجة عظيمة جدًا إن إحنا نعمل أوبريت تاني 2024 وما زلنا ننادي أجيال ورا أجيال لحد ما اتحقق الحلم رغم كيد الكائدين أيًا كانوا في العالم كله احنا عرب معتزين بعروبتنا".

ويشارك في أوبريت "الحلم العربي" نخبة من نجوم الأوبريت الأصلي وهم الفنانة أحلام، الفنانة أصالة، الفنان أحمد فتحي، الفنان وليد توفيق، الفنان إيهاب توفيق، الفنان عمر عبداللات، إلى جانب عدد من النجوم الجدد المنضمين للأوبريت الذي سيتم تقديمه مرة أخرى بعد سنوات وهم الفنانة اليمنية بلقيس، الفنان صابر الرباعي، الفنان الفلسطيني محمد عساف، الفنان ماجد المهندس، الفنان أبو، والفنان عاصي الحلاني.

جدير بالذكر أن المؤلف مدحت العدل كان قد أعلن عن إعادة تقديم أوبريت "الحلم العربي" في شهر أكتوبر من العام الماضي بعد سنوات من طرح الأغنية العربية الأشهر التي ضمت 21 مطربًا ومطربة، مؤكدًا أن الهدف منها تقديم الدعم والتبرعات للفلسطينيين في مواجهة الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضا:

زوجة فنان كبير وهذه أبرز أعمالها.. معلومات عن الفنانة الراحلة ثناء دبسي

فيفي عبده ترد على تنبؤات ليلى عبد اللطيف بوفاتها بعمر الـ 80

فيديو قد يعجبك: