إعلان

محمود حميدة يُقبل يد إيمي سمير غانم وتعلق: "أهدي التكريم لنفسي"

10:30 ص السبت 10 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كرمت الفنانة إيمي سمير غانم على هامش حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية الذي أقيم مساء الجمعة في معبد الأقصر بحضور نخبة من النجوم وصناع السينما.

وظهرت "إيمي" يساندها زوجها الفنان حسن الرداد للصعود على المسرح في لقطة رومانسية، ليستقبلها الفنان الكبير محمود حميدة ويقبل يدها على المسرح، وأعربت "إيمي" عن سعادتها بالتكريم وقامت بتوجيه الشكر للقائمين على المهرجان.

وعلقت "إيمي" على تكريمها: "شكرًا جدًا على التكريم الحلو ده مع اني اتكسفت أوي لما قالوا امتداد لماري منيب أحرجت أوي حسيت أني أصغر من أن أنا يتقال اسمي مع الناس العظيمة دي وطبعًا أنا أصغر من أني أتكرم في وسط الأساتذة العظماء اللي حواليا مخرجين ومنتجين وممثلين وطبعًا في العادي دايمًا بيهدوا التكريم لحد أنا مش هاهديه لحد أنا هاخده لنفسي بصراحة يعني بقالي كتير ما اخدتش حاجة".

وشهد حفل افتتاح مهرجان الأقصر السينمائي في دورته الـ13 هذا العام تكريم العديد من النجوم وصناع السينما منهم المخرج الكبير خيري بشارة، والفنان حسن الرداد، بحضور رئيس المهرجان سيد فؤاد، ومدير المهرجان المخرجة عزة الحسيني، إلى جانب عدد من الضيوف الأجانب وهم الفنان صبري فواز، المخرج مجدي أحمد علي، المخرج عمر عبد العزيز، الفنانة تيسير فهمي، الفنان أحمد فتحي، الفنان أحمد حاتم.

وشملت فقرات الحفل صعود لجان تحكيم المسابقات الأربع، ومسابقة فاكتوري، وانتهى بتكريم الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم والمخرج المغربي حسن بن جلون والممثلة البوركينة آيا كيتا والمنتج جابي خوري والمخرج خيري بشارة الذي تحمل الدورة اسمه.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يقام في الفترة من 9- 15 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا:
"المتحدة" تطرح "بوستر" جديد من مسلسل "الحشاشين" استعدادًا لرمضان 2024

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان