إعلان

دلال عبدالعزيز تجاهلت تبادل هدايا عيد الميلاد مع سمير غانم لهذا السبب.. "فيديو"

12:16 م الإثنين 15 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حفلت حياة الفنان الراحل سمير غانم، بمواقف طريفة عديدة، تقاسم الكثير منها مع رفيقة مشواره الفنانة الراحل دلال عبد العزيز، خاصة مع توافق مولد الثنائي في شهر يناير.

ومع احتفالنا اليوم بذكرى ميلاد الفنان الراحل، إذ ولد في مثل هذا اليوم 15 يناير عام 1937، نرصد ما قالته زوجته الراحلة عن أول عيد ميلاد لهم، بعد زواجها منه.

الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، خلال ظهورها في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، قالت: "بين تاريخ ميلادي، وتاريخ ميلاده يومين، هو 15 يناير وأنا 17 يناير، في أول سنة لنا بعد الزواج، جبت له هدية في يوم عيد ميلاده، وقلت هو هيجيب لي يوم 17، ولقيته مطنش، وقلت له إيه يا سمير.. عيد ميلادي النهاردة ؟! ، فرد وقال لي (طيب أنا شكلي وحش قوي، أنتي لسه جايبة لي هدية، أجي أنا وأردها لك النهاردة؟!)".

وتابعت: "ثاني سنة، قلت خلاص أطنش أنا بقى أجيب هدية في يوم عيده ميلاده يوم 15، عشان هو يجيب لي، وفي يوم 17 سألته سمير فين الهدية النهاردة عيد ميلادي، رد وقال لي (لو كنتي قدمتي السبت، كنتي لقيت الحد)، ومن وقتها قررت لا أنا أجيب له، ولا هو يجيب لي".

الفنان الراحل سمير غانم، رحل عن عالمنا إثر إصابته بفيروس كورونا، يوم الخميس 20 مايو 2021، عن عمر 84 سنة.

وبعد معاناتها من تداعيات إصابته بالفيروس، توفيت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم 7 أغسطس ودفنت بالقسم الخاص بالنساء، في نفس المقبرة التي دفن بها زوجها الراحل.

أقرأ ايضا

هل تقدم شيرين عبدالوهاب بلاغا ضد من ادعت أنها شقيقتها؟.. محاميها يجيب

فيديو قد يعجبك: