إعلان

منعت من الغناء في مصر بسبب "لفظ خارج".. تفاصيل إلغاء حفل سارة زكريا بالأردن

01:40 م الإثنين 11 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الفنان الأردني نايف الزايد، رئيس لجنة الرقابة والتفتيش في نقابة الفنانين الأردنيين، تفاصيل منع المطربة اللبنانية سارة زكريا من الغناء في الأردن.

نايف الزايد، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "نحن في الأردن نرحب جدا بكل الأشقاء العرب، أصحاب السمعة الطيبة والسيرة الحسنة من المطربين و المطربات، والنقيب ماهر العبادي، حازم جدا في مسألة الإخلال بمنظومة الأخلاق والتقاليد الأردنية".

وتابع: "هناك متعهدا تقدم للحصول على موافقة، لتنظيم حفل المطربة اللبنانية سارة محمود زكريا، في مقابل كتابة تعهد بعدم خدش الحياء و الإلتزام، وكان من المقرر إقامة الحفل يوم الخميس المقبل، إلا أن نقابة الفنانين الأردنيين، رفضت إقامته".

و أضاف: "المنع تم بعد وصول المطربة إلى الأردن، وجاري التنسيق بين النقابة والمحافظ لمنع إقامة الحفل، وفي حالة مخالفتها يتم التصعيد، والمطالبة بترحيلها ومنعها من دخول البلاد مجددا"

الزايد اختتم: "وهنا أود تأكيد دعمنا واشاداتنا بالقرارت الصارمة، التي تصدى بها مجلس نقابة المهن الموسيقية، والنقيب الفنان مصطفى كامل تجاه سارة، وكل من أصبح تواجدهم يمثل إساءة لسمعة الوسط الفني".

نقابة المهن الموسيقية، أصدرت عدة قرارات، عقب إنتهاء التحقيق مع الفنانة اللبنانية سارة زكريا، وذلك بعد تجاوزها في إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي.

وأعلنت النقابة منع تصاريح الغناء للمطربة اللبنانية سارة محمود زكريا داخل جمهورية مصر العربية، و تغريم منظم الحفلات ياسر الحريري مبلغ 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى التحقيق مع مدير المطعم (مقر الحفل) بالساحل الشمالي، لسؤاله عن ظروف وملابسات التجاوزات والمخالفات في الحفل المذكور، وعن مدى اتخاذ الإجراءات القانونية النقابية للحفل.

فيديو قد يعجبك: